المرأة العصرية والراقية

اعراس المشاهير في الوسط الفني وأجمل إطلالات فساتين الزفاف 2021  

تختلف اعراس المشاهير  بين الحفلات الكبيرة الصاخبة وبين الحفلات الصغيرة التي تقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء وقد شهد هذا العام مجموعة كبيرة من أعراس وأفراح المشاهير و الفنانين وعارضات الأزياء الشهيرات في العالم العربي وسوف نستعرض معكم في هذا المقال أبرز هذه الأعراس وإطلالتها المشاهير في ثوب العرس وكيفية اختيارهم وتنسيق هم للفستان والإكسسوارات و طرحة الزفاف. 

اعراس المشاهير 

شهدت بدايات هذا العام 2021 مجموعة كبيرة من الأفراح والخطوبة بين الفنانين والمشاهير كما شهد العام الماضي بعض الأعراس التي أقيمت رغم وجود تخوفات من فيروس كورونا وعلى الرغم من ذلك تمت الأعراس.

عرس الفنانة اللبنانية كاتيا كعدي

تزوجت الممثلة اللبنانية والفنانة كاتيا كعدي من خطيبها فارس دانيال وقد تم عقد قرانهما في تركيا بمدينة بودروم وشاركت كاتيا صور زفافها مع الجمهور على Instagram وارتدت العروس فستان زفاف رائع بدون تطريز، واختارت تسريحة شعر منسدلة بتاج مصنوع من الورد.

زواج الفنانة حلا شيحة

شهد هذا العام زواج الفنانة الشهيرة حلا شيحة من المنتج معز مسعود وقد اقتصر حفل العرس على الأهل والأصدقاء وقد ارتدت الفنانة حلا شيحة فستان عروس أبيض بسيط التصميم بأكمام طويلة ومزين بالدانتيل وطرحة بيضاء بين الشيفون وقد بدت في إطلالتها جميلة كالعادة.

اعراس المشاهير 

اعراس المشاهير وزفاف الفنانة التونسية درة

هد هذا العام أيضًا زواج الفنانة التونسية درة من رجل الأعمال المصري المعروف هاني سعد في حفله جميله حضرها الأصدقاء والأقارب وعدد كبير من مشاهير الوسط الفني.

 وارتدت الفنانة درة فستان عرس باللون الأبيض بتصميم حورية البحر مع أكمام طويلة والفستان مزين بالدانتيل وقد اختارت درة إطلالة ناعمة للغاية لعقد زواجها وفستان من تصميم اللبناني زهير مراد. 

يتميز هذا الفستان بتصميمه الناعم والتطريز، مما يضفي إحساسًا بالتميز على التصميم يذكر أن العروس جاءت إلى لبنان واختارت هذا الفستان بنفسها وتناقلت بعض المعلومات أن سعر هذا الفستان كان 3000 دولار أمريكي.

 أما بالنسبة لتصفيفة الشعر، فقد أنهت العروس مكياجها بتصفيفة شعر ناعمة ومكياج خفيف، نيود أما عن العريس فقد ظهر ببدلة أنيقة باللون الأسود، وبعد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها درة عبر حسابها.

تداول العديد من المتابعين صورة ساعة هذا العريس الفاخرة ، وكان سعرها حوالي 30 ألف دولار أمريكي، أي حوالي 500 ألف جنيه مصري.

اعراس المشاهير