المرأة العصرية والراقية

اجمل موديلات البروش من الذهب والألماس وتشكيلة متنوعة مرصعة بالأحجار الكريمة

اجمل موديلات البروش التي تعد من أهم المجوهرات النسائية على اختلاف أشكالها، عبارة عن دبوس زخرفي كبير نسبيًا ويحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير والنجوم في العالم بسبب مظهره الفاخر وتعود البروشات بقوة إلى عالم الموضة بمختلف التصاميم والألوان والأشكال  التي يمكننا رؤيتها في كل مكان ليس فقط في تزيين الملابس والأزياء غير الرسمية والرسمية، ولكن أيضًا كإكسسوارات وتجميل الشعر وإظهار الأناقة والفخامة. 

اجمل موديلات البروش

اليوم اخترنا مجموعة من أحدث طرز البروش هذه هي الأكثر شهرة في موسم 2020 موقعة أيضًا من قبل شركات مجوهرات عالمية مرموقة، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن بروش فاخر لخلق مظهر ساحر أنيق فتابعي معنا هذا المقال.

موديلات البروش 2020

موديلات الفراشة، فالفراشة في تصاميم البرش وتصاميم أغلب المجوهرات لها شعبية كبيرة، فكثيرًا ما نجد خواتم على هيئة فراشة وسلاسل ناعمة أنيقة على هيئة فراشة، واليوم في هذا الموسم الجديد من موضة 2020 نجد البروش في شكل فراشة من الذهب الأبيض يزينها قطع الألماس اللامعة في مظهر ساحر يخلب الأنظار.

بروش من مجوهرات اللؤلؤ 

يعتبر هذا البروش من أكثر التصميمات التي لفتت الأنظار فهو مصنوع من الذهب الأبيض الخالص مع حبات اللؤلؤ الطبيعية، وكان تصميمه ملفت بشكل كبير نظرًا لما يتمتع به من بساطة التصميم وجمال مادة الصنع وهي الذهب الأبيض الملائكي.

اجمل موديلات البروش

موديلات بروش بتصميم حيوانات طبيعية

 يختلف مصممي المجوهرات من حيث رؤيتهم لشكل قطعة المجوهرات التي بين أيديهم فيبدع كلًا منهم على حدى ويغرد في عالمه الخاص فتخرج من بين يديه أجمل التصاميم التي تلاقي بعد ذلك اقبال كبير من العملاء والزبائن ومن هذه التصاميم موديلات البروش بأشكال حيوانات طبيعية مثل الأسد المصمم من الذهب الأصفر اللامع في شكل بروش يزين الملابس ويوحي بالقوة والسيطرة.

بروشات من تصاميم كارتييه Cartier

لا شك أن تصميم السحلية المزين بالأحجار الكريمة الذي طرحته كارتييه في أواخر صيف  2019 لا يزال رائج بشكل كبير وقد اعتمدته كبرى عارضات الأزياء حيث يمكن للمرأة ارتداء هذا البروش على ملابسها الكاجوال الأنيقة، والملابس الرسمية أيضًا وخصوصًا القمصان البيضاء والبذلات المختلفة.

تصاميم بروش من الذهب الوردي

بتصميم الزهور البرية قامت دار بولغاري بطرح أجمل تشكيلة من موديلات البروش بزهرة البرية من الذهب الوردي الأنيق الممزوج بالأونكس، والمزين بالماس في شكل فخم ولا يمكن النظر بعيدًا عنه، فهو أجمل بروش ملفت للنظر وأنثوي للغاية.

اجمل موديلات البروش