المرأة العصرية والراقية

افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز لإطلالة أنيقة للجامعة والسهرات

افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز لأنه من أكثر القطع التي تصلح لأي مناسبة وفي جميع الأحوال في الشتاء والصيف ويصلح كذلك للجامعة لأنه من القطع البسيطة والسهلة في التنسيق مع الكثير من الأفكار والملابس الأخرى الموجودة في خزانتك، كما يمكن للفتاه المحجبة والغير محجبه ارتدائه باختلاف القطع الأخرى وأيضاً طريقة تنسيقهم مع بعضهم.

افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز

اهتمت دور الأزياء في الفترة الأخيرة بتصميم الكثير من الأشكال من الجاكت الجينز نظراً لاهتمام الفتيات وإقبالهم على شرائه وارتدائه في الفترات الأخيرة خاصة في فصل الربيع لأنه يكون خفيف عند ارتدائه.

إطلالة كاملة من الجينز

  • ارتدي الجاكت الجينز مع بنطلون من الجينز، فهذه الإطلالة تكون سريعة وسلاح ذو حدين فهي تعطي أنوثة للفتاه وأيضاً ارتدائها في الأوقات الصعبة والسريعة.
افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز
افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز

الجاكت الجينز لإطلالة رياضية

  • نسقي الجاكت الجينز الأوفر سايز مع بنطلون بوي فريند أو مام فين وارتدي توب باللون الأبيض أو الأبيض فهذه الألوان تليق كثيراً مع الجينز كما يمكن تنسيقهم مع سنيكرز رياضي.

جاكت جينز بستايل مرقع

  • انتشرت موضة الملابس أو الجاكت الجينز المرقع في فترة السبعينات وهذه الأيام نلاحظ ظهور هذه الموضة من جديد بين الفتيات حيث تعد من أفضل تنسيقات الموضة كما يمكن تنسيقه مع توب أو ارتدائه مع تنورة خاصةً إن كان الجاكت هاي وسط.

افكار لارتداء الجاكت الجينز مع الفستان

  • يليق الجاكت الجينز كثيراً مع الفساتين خاصة المصنوعة من قماشة الشيفون أو الفستان الكت فيمكن تنسيق جاكت جينز قصير بأكمام واسعة مع الفساتين الضيقة أو الواسعة فهذه الإطلالة تتناسب كثيراً مع الفتيات المحجبات وغير المحجبات مع كوتشي رياضي وحقيبة ظهر.
افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز
افكار انيقة لارتداء الجاكت الجينز

فستان من الجاكت الجينز

  • طرحت دور الأزياء هذا التصميم للفتيات الغير محجبات حيث يمكن ارتداء الجاكت الفستان وتنسيه مع حزام خصر عريض وبوت طويل وتسريحة شعر مفرود مع حقيبة يد فهذه الإطلالة ملائمة كثيراً في الفترة المسائية كما يمكن اعتمادها في الحفلات.

افكار لارتداء الجاكت الجينز الملون

  • اعتمدي على الجاكت الجينز الملون فهو من الإطلالات التي ظهرت في الفترة الأخيرة حيث يمكنك ارتداء جاكت جينز قصير أو هاي وسط مع تنورة قصيرة من الجلد أو البليسيه وتنسيقهم مع كوتشي أو هاف بوت ذات كعب.