موديلات احذية للعروس مريحة ومناسبة للزفاف ولكل الأذواق 2021

موديلات احذية للعروس مريحة ومناسبة للزفاف ولكل الأذواق 2021

كل ما يتعلق بهذا اليوم من موديلات احذية للعروس وفساتين زفاف وكيفية اختيار الطرحة هل من الشيفون أم من الدانتيل وما إلى ذلك سوف نتناقش فيه معًا من خلال هذه المقالة فنحن نعلم في حياة الأنثى تحلم به منذ بداية طفولتها لذلك تستحق أن يكون هذا اليوم مميز في حياتها وفيه كل شيء جميل كما كانت تحلم وأفضل. 

موديلات احذية للعروس

فستان زفافك، والحذاء والطرحة هم عناصر رئيسية وترتبط ببعضها البعض علاوة على ذلك أيضًا مكياجك وتسريحة وتصفيف شعرك من الأمور الهامة. ومن خلال ما سمعناه من تجارب العرائس فإن اختيار حذاء الزفاف يمثل بالنسبة لهنّ.

من الصعب الجمع بين حذاء مريح وأنيق في نفس الوقت لأن الأحذية المريحة شكلها لا يوحي بالأناقة وفي نفس الوقت الأحذية ذو الكعب العالي شكلها أنيق وجميل ولكنها متعبة للقدم خاصة في حفل الزفاف.

فمن منا لم تحلم بليلة راقصة مبهجة يوم الزفاف وهذا يعني بالتأكيد أننا بحاجة إلى ارتداء أحذية مريحة، لكن هل هذا يعني أننا سنتخلى عن أناقة الحذاء والكعب العالي؟ بالطبع لا، فنحن هنا اليوم لنوفر لك أحذية مريحة وأنيقة بموديلات عديدة.

حذاء مريح بكعب منخفض

لكل عروس كلاسيكية تبحث عن أحذية زفاف مريحة بنعل ناعم أنيق، إليكِ هذا الموديل، حذاء بكعب متوسط أبيض مع طبعات ناعمة أو أنسجة لامعة مطبوعة من الأمام.

موديلات احذية للعروس

حذاء باللون الوردي

يمكن للعروس اختيار تصميم René Caovilla الوردي مع الكعب المنخفض يمكنها أيضًا اختيار أحذية الزفاف Tabitha Simons، وكلًا حسب رغبتها والاستايل الخاص بها، وتتألق كل عروس على طريقتها الخاصة في حفل الزفاف، وتحقق حلمها الذي لسنوات عديدة ظلت تنتظره، من الفستان إلى الطرحة أو الحجاب، ومن المجوهرات إلى أحذية الزفاف، وكلها تتبنى المظهر الذي تريده العروس، ولا شك أن إيجاد الحذاء المناسب يتطلب مجهود مضاعف من العروس لأنها إذا أرادت ذلك فعليها أن تبتعد عن الكعب العالي الجميل، وتختار حذاء يناسبها ولكن منخفض الكعب أو متوسط.

الصندل الكلاسيكي وموديلات احذية للعروس 

صندل مع خرز ناعم ولامع، لكل عروس تريد أن تشعر بالحرية والإطلالة الساحرة.

موديلات احذية للعروس

 

كلمات مفتاحية :

أحذية عرايس بيضاء، احذية العروس 2020، احذية عرايس فخمة، كعب عروس انستقرام، مكياج عروس،

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة