المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف مزينة بالريش لأجمل الإطلالات الجذابة عرائس 2021

تميل العرائس إلى فساتين زفاف مزينة بالريش في بعض الأحيان كنوع من التمرد على الفستان والشكل التقليدي لزي الزقاق لكن هنا تواجهها صعوبة الاختيار حيث تعتبر البساطة والأناقة والجودة العالية ثلاث خصائص رئيسية في فستان العُرس وفي هذه المقالة سنتناول معكم مجموعة جميلة من هذه الموديلات.

فساتين زفاف مزينة بالريش

إن التطريز التقليدي المرصع باللؤلؤ، الترتر، الكريستال، والدانتيل أصبح من الماضي بعد ظهور صيحات أحدث منه وعلى رأسها الريش على الصدر والخصر والكتفين، فإذا كنتِ من محبي فساتين الزفاف المزينة بالريش فيمكنك ارتدائها في يوم زفافك واستمتعي بإطلالة فاخرة وأنثوية.

فستان زفاف بالريش على الأكتاف

موديل هذا الفستان قد طلت به المطربة اللبنانية نجوى كرم وهو باللون الأبيض، مزين على أكتافه بالريش، والتصميم طويل وضيق عند منطقة الخصر مع فتحة أمامية، قد يبدو موديلًا فخمًا للعرائس وخاصة الطويلات أو الرشيقات.

فستان قصير بالريش مناسب للزفاف

بنفس اللون الأبيض يمكنك اعتماد هذا الموديل لفستان قصير من الساتان ومغطى من الأكتاف وحتى أطراف الفستان بالريش الأبيض والناعم، اعتمديه مع تصفيفة شعر مرتفعة (كعكة مزينة بالورد) وحذاء عرائس أنيق.

فساتين زفاف مزينة بالريش

فساتين زفاف مزينة بالريش

بخط رفيع من الريش الناعم فوق الصدر والكتفين صُمم هذا الموديل بشكل أنيق وأصبح قادرًا أن يفوز بكل الاختيارات من قِبل العرائس وأيضًا والمشاهير.

فستان وردي مزين بالريش مناسب لحفلات الزفاف

بصرف النظر عن هذا التغيير من حيث اللون، لكن تحتل فساتين الزفاف الوردية جانب كبير من الأناقة بالإضافة إلى أنها تضفي إحساسًا خفيفًا بالربيع، مع الاختلاف في نطاق ألوان الفساتين التقليدية التي تتكون دائمًا من الأبيض النقي والأبيض العاجي لكن الآن ظهرت ألوان أخرى مثل اللافندر والوردي والأزرق وحتى الأخضر، ستصبح فساتين الزفاف الملونة هذه هي المفضلة عند الكثيرين.

نصائح اختيار التسريحة مع فستان الزفاف

هناك تسريحات معينة تتماشى مع كل موديلات فساتين الزفاف مهما كان تصميمها وقصتها مختلفة مثل تسريحة شعر البف والتصفيفة البسيطة للشعر المنسدل للخلف هذين التسريحتين من أجمل تسريحات الشعر الحيادية التي تليق بكل أنواع وأشكال المكياج الذي تضعه العرائس كما تُناسب جميع الفساتين التي يقمنّ باختيارها.

فساتين زفاف مزينة بالريش

يمكنك أيضا قراءة