المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف بصيحة القفازات وأحدث تشكيلة رقيقة من الدانتيل والشيفون

فساتين زفاف بصيحة القفازات هي تغيير آخر في الأسلوب ونوع لإدخال صيحة القفازات الرائعة التي كنا نشاهدها في أفلام الزمن الجميل حيث ارتدتها فنانات جميلات وظهرنّ بها، بالإضافة إلى كونها صيحة ملوكية فمعظم أميرات العصر مازلنّ يرتدينّ القفازات وينسقنها مع الفساتين فهذه الصيحة تجربة لهذا الأسلوب مع لمسة من الروح الكلاسيكية الفخمة.

فساتين زفاف بصيحة القفازات

تعتبر قفازات الزفاف من أهم إكسسواراتك العروس في هذا اليوم الخاص لتبدو عروس ساحرة، وقد اختفت موضة هذه الفساتين منذ فترة كبيرة وتحديدًا منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأواخر التسعينيات، لكنها عادت للظهور في عام 2020، للعرائس اللواتي يبحثنّ عن مظهر كلاسيكي.

موديلات فساتين  للعروس مع قفازات من الشيفون

تتنوع صيحات القفازات حسب ذوق كل عروس، فهناك شيفون، وتول، وساتان ويختلف طولها فمنها قفازات طويلة من بداية اليد وحتى بعد الكوع، وقفازات قصيرة تغطي الأيدي فقط، وأخرى تصل إلى الرسغ وهذه القفازات من الشيفون الأبيض ومتوسطة الطول تناسب الفساتين المنفوشة والمزينة بالدانتيل. 

فساتين زفاف بصيحة القفازات

قفازات التل 

تتميز هذه الموديلات بتطريزات الورود وتوجد بعدة أطوال لكي تناسب كل أذواق العرائس في الاتجاه الجديد لهذا العام ومن الجميل أن موضة القفازات تليق بمهارة بكل أشكال الفساتين سواء المطرز منها  أو السادة أو المرصع بالإكسسوارات من الأعلى إلى الأسفل وحتى فساتين الريش.

قفازات مطرزة للعرائس 2021

ظهور صيحة الفساتين مع القفازات جعلت المصممين يبتكرون في طريقة تطريز تلك القفازات لكي تمنح الأيدي شكلًا جذابًا فاستخدموا الجويير والجليتر وأحيانًا الخرز والترتر في تطريز قفازات فساتين الزفاف، كما يستخدمون الدانتيل في صناعة القفاز نفسه.

فساتين زفاف بصيحة القفازات

لا شك أن إظهار الجمال شيء مقدس عند المرأة في كل الأوقات بحياتها فكيف هو الحال عندما يصادف هذا يوم زفافها؟ بالتأكيد ستكون مذهلة وأنيقة وستبحث بكل جهدها عن أجمل الأشياء التي تساعدها في إطلالة جذابة منها القفازات الأنيقة وتنسيقها بالطبع مع الفستان والتسريحة وبعض المكملات الأخرى فعادةً ما تكون القفازات من الملحقات التي ترتديها الأميرات في حفلات الزفاف لذلك فهي تضيف النكهة الملكية للعروس وقد تمت إعادة موضة القفازات مؤخرًا بطريقة جديدة لمواكبة أحدث الاتجاهات العصرية في عالم حواء.

فساتين زفاف بصيحة القفازات