بريتلينغ تطرح خدمة BreitlingSelect#، للاشتراك في عروض الساعات

بريتلينغ تطرح خدمة BreitlingSelect#، للاشتراك في عروض الساعات

أحدثت علامة بريتلينغ التجارية ثورة في علاقاتها مع عملائها بعد إطلاق برنامج BreitlingSelect#. وبهذه الخطوة، تُسجل بريتلينغ نفسها كأولى العلامات التجارية المستقلة في عالم الساعات التي تقدم خدمة للاشتراك، وهو ما يعكس التزامها بمواكبة العالم الرقمي ونهجها الذي يتسم بالشمولية. حيث تسمح للعملاء بتجربة المنتج أولاً ثم يختارون لاحقًا ما يريدون من منتجات بريتلينغ. وستكون هذه الخدمة الجديدة متاحة للعملاء في الولايات المتحدة اعتبارًا من 9 مارس، كما ستتوافر قريبًا في بلدان أخرى. وستتاح الخدمة حصريًا للعملاء الذين سجّلوا بياناتهم على www.breitling.com.

تقدم خدمة BreitlingSelect# للمشتركين فرصة تجربة ما يصل إلى ثلاث ساعات متتالية من بريتلينغ خلال 12 شهرًا ولهم مطلق الحرية في الاختيار من مجموعة مخصصة من الساعات. ستتاح لهم الفرصة لشراء إحدى الساعات الثلاث كجزء من عرض خاص. وبعد التسجيل على www.breitling.com وتوقيع عقد مدته 12شهرًا، سيدفع المشاركون رسوم اشتراك لمرة واحدة قدرها 450 دولارًا أمريكيًا، وسيدفعون لاحقًا مبلغ 129 دولارًا أمريكيًا شهريًا. في هذه المرحلة، سيكونون مؤهلين لاختيار ساعتهم الأولى، والتي سيتم توصيلها قريبًا إلى منازلهم.

على مدار العامين الماضيين، أثبتت بريتلينغ التزامها بالتسويق الرقمي والتواصل. ومن خلال خدمة الاشتراك BreitlingSelect#، سجلت بريتلينغ نفسها كأول علامة تجارية مستقلة للساعات الفاخرة تطرح نموذج أعمال مبتكر بصورة مباشرة، وبذلك تظل في صدارة الساحة الرقمية في قطاع أعمالها. 

ويشرح جورج كيرن، الرئيس التنفيذي لشركة بريتلينغ، خدمة BreitlingSelect# باعتبارها جزءًا من خطة بريتلينغ لتحقيق الريادة في العالم الرقمي: “هذا البرنامج هو امتداد طبيعي لاستراتيجيتنا الرقمية الطموحة التي تتجلى بشكل أكثر وضوحًا من خلال خدمات التجارة الإلكترونية المزدهرة التي نطرحها، وكذلك جواز السفر الرقمي الجديد الذي يدعم تقنية البلوك تشين، وكلاهما يعمل على إعادة تنظيم الطريقة التي نتعامل بها مع عملائنا. ولا يُعد ذلك العمل ابتكارًا جوهريًا في صناعة الساعات وحسب، بل يجسد أيضًا نهج بريتلينغ نحو تحقيق الرفاهية الشاملة.»

وأضاف أنطونيو كارييرو، كبير مسؤولي التكنولوجيا والأعمال الرقمية في بريتلينغ، قائلًا: “بكل وضوح تقدم خدمة BreitlingSelect# فرصة الاختيار لعملائنا بفضل تجربة رقمية مثالية. ونستفيد من جديد بشكل فريد من مواردنا الرقمية لطرح مزايا إضافية لتجربة عالم بريتلينغ وساعاتها المميزة. ودائمًا ما نعتبر العميل محور أعمالنا، من أجل تعميق العلاقة معه أكثر وأكثر.»

طريقة جديدة لتجربة عالم بريتلينغ 

عند الاشتراك في خدمة BreitlingSelect#، سيتمكن العملاء من اختيار أول ساعة مفضلة لديهم من مجموعة ساعات خدمة BreitlingSelect#، من بينهم بعض من أكثر الساعات مبيعًا من مجموعات بريتلينغ. تتوافر الساعات ضمن تشكيلة مختارة ومخصصة بعناية من الساعات المتطورة بشكل مميز لضمان تحقيق تجربة رائعة لمنتجات بريتلينغ عالية الجودة. وخلال فترة الاشتراك، سيتمكن المشتركون بعد ذلك من اختيار ساعتين أخريين متتالية لارتدائهم لفترة زمنية معينة.

عندما يقرر العميل شراء إحدى ساعات بريتلينغ من مجموعة #BreitlingSelect التي أتيحت له فرصة تجربتها، فإن بريتلينغ ستقدم عرض شراء خاص يراعي نقاط Squad التي تم تجميعها على مدار فترة الاشتراك. إنها فرصة مثالية لمحبي بريتلينغ للاقتناء الدائم لساعة يد رائعة. وتتوفر خدمة الاشتراك BreitlingSelect# عبر الإنترنت من خلال www.breitling.com عند الإطلاق، وستُتاح قريبًا في متاجر بريتلينغ وفي شبكة متاجر التجزئة العالمية التابعة لها. يمكن للأشخاص الذين يعيشون في النمسا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وسويسرا، وهي البلدان التي حان دورها في خدمة الاشتراك في #BreitlingSelect، التسجيل ليتم إخطارهم عند توفرها.

خدمة BreitlingSelect# : الرفاهية الشاملة في ثوب جديد

تعكس خدمة الاشتراك BreitlingSelect# الجديدة تمامًا مكانة بريتلينغ كبديل غير رسمي وشامل للعلامات التجارية الفاخرة التقليدية. وقد تم تصميمها للترحيب بالمزيد من الرجال والنساء المتطلعين المبادرين الذي يهتمون بعالم الأناقة وتعريفهم بإحدى ماركات الساعات المفضلة في العالم

كلمات مفتاحية :

بريتلينغ

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة