طرق تنسيق القميص مع البلوفر إطلالة عصرية ومريحة للجامعة

طرق تنسيق القميص مع البلوفر إطلالة عصرية ومريحة للجامعة

طرق تنسيق القميص من أكثر القطع التي تعتمد عليها الفتيات خاصةً للجامعة لأنه يعطي شعور بالراحة وبالأخص في فصل الصيف لأنه يكون خفيف، أيضاً فهو ملائم كثيراً لفصل الشتاء حيث يمكن تنسيق بليزر أو قطع أخرى معه لأنه أنيق للغاية ويعبر عن شخصية الفتاه، لذلك يوجد عدد كبير من الأشكال والألوان المختلفة من القميص أو الشميز كما يطلق عليه البعض تتناسب مع هذه التصاميم مع جميع الأذواق والمناسبات.

طرق تنسيق القميص

تعتمد عدد كبير من الفتيات على القميص كأحد أهم القطع التي توجد في خزانتها لأنه يسهُل تنسيقه مع الكثير من القطع سواء البنطال أو التنورة أيضاً يمكن تنسيقه مع الجمبسوت والدريس الكات وغيره من القطع، أيضاً من الممكن ارتدائه في مختلف المناسبات كالأفراح والأعياد وحتى الجامعة والعمل.

طريقة ارتداء القميص مع البلوفر

من الخيارات التي تعتمد عليها الفتيات في الشتاء كثيراً فهو يعطي مظهر كلاسيكي وكاجوال في آنٍ واحد كما يمكن تنسيقه كالآتي:

  • ارتدي جيبة من الجينز مع قميص باللون الأبيض بدون أن تقفليه ع هاي كول كبيزك للقميص وحذاء بنفس لون البيزك.
  • يمكنك ارتداء بنطال بوي فريند أو مام فيت وقميص بلون أسود ضعيه داخل البنطال ونسقي بلوفر بلون أسود أو نيود بحيث لا يظهر من القميص سوي ياقته وأكمامه مع سنيكرز رياضي.
  • ارتدي بنطال اوفر سايز باللون البيج مع قميص من اللون البينك أو الأسود وضعي القميص داخل البنطال مع حذاء كعب لإطلالة للعمل أو حذاء رياضي للجامعة.
طرق تنسيق القميص

طرق تنسيق القميص

القميص مع البلوفر الفيست

  • ارتدي قميص طويل ونسقيه مع بلوفر فيست باللونين الأبيض والأسود مع بوت ذات رقبه طويلة بالأسود وحقيبة صغيرة.
  • اعتمدي على البنطال الجلد مع قميص بالأبيض وبلوفر فيست مخطط وحذاء كعب وحقيبة كتف لإطلالة للعمل أو حتى لخروجات الأصدقاء.
  • البنطلون الهاي ويسط يليق كثيراً مع هذه الإطلالات ارتدي هاي ريسط جينز أو جلد وحتى الكريب ونسقيه مع قميص أبيض وبلوفر فيست كت بلون محايد مع كوتشي رياضي أو حتى هاف بوت وحقيبة ظهر أو كتف كروس.
طرق تنسيق القميص

طرق تنسيق القميص

ذات صلة

ذات صلة