المرأة العصرية والراقية

اجمل مكياج عروس في العالم وطريقة وضع مكياج سموكي للعروس

اجمل مكياج عروس في العالم يعتبر مكياج العروس من أكثر الأشياء التي تشغل كل فتاة قبل حفل الزقاق حيث ترغب كل منهن أن يكون الاختيار المناسب لها هو الأفضل وأن تظهر بشكل ملفت وجذاب، والمكياج يعتمد على لون البشرة وأن يكون متناسق مع تسريحة الشعر أو شكل الحجاب إذا كانت العروس محجبة واليوم سوف نتعرف على أفضل طريقة مكياح عروس في العالم يمكنها أن تناسب كل فتاة تابعوا معنا.

اجمل مكياج عروس في العالم

 عمل مكياج عروس سموكي

لقد حقق هذا النوع من المكياج شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بين الفتيات المقبلات على الزواج حيث يمنح العروس إطلالة رائعة وفخمة تظهر جمالها بصورة كبيرة نظراً لأنه يعتمد في الأساس على رسم العين بشكل جذاب ويبرز اتساعها حينها تظهر العروس جميلة وذات أناقة ملفتة.

وتعتمد هذه الطريقة على استخدام ظلال العيون الداكنة مثل الرمادي أو البني الداكن، أو استخدام الأسود، حيث يتم تطبيق اللون على الجفن المتحرك ثم يتم استخدام ألوان أفتح قليلاً إلى الخارج.

أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه فيتم استخدام الأحمر بدرجات النيود والذي يعتبر ملائم أكثر  للمكياج السموكي. 

اجمل مكياج عروس في العالم
اجمل مكياج عروس في العالم

عمل مكياج عروس وردي

إذا كانت العروس تبحث عن إطلالة هادئة في يوم الزفاف فيمكن الاعتماد على استخدام المكياج الوردي من خلال وضع درجات اللون الوردي على طية الجفن العلوي ثم توزيعه بشكل أنيق وإضافة ألوان داكنة من جانب واحد فقط.

ويمكن إضافة الرمادي أو الأسود في زاوية العين الخارجية ووضع البلاشر باللون الوردي أما أحمر الشفاه فمن الطبيعي أن يكون مناسب مع لون الجفون وهو اللون الوردي. 

عمل مكياج العروس الكلاسيكي

للحصول على إطلالة راقية يمكن تطبيق المكياج الكلاسيكي حيث يعتبر من أجمل ما يمكن أن تضعه العروس يوم زفافها فهو يظهرها جذابة أكثر من خلال تطبيق الأيلاينر بخط سميك أعلى العينين ووضع القليل من ظلال الجفون باللون البيج الفاتح ثم توضع الماسكرا على الرموش.

وبالنسبة إلى أحمر الشفاه فمن الأفضل استخدام اللون الأحمر الصارخ مع بلاشر باللون الوردي، لتحديد الحاجبين يتم استخدام اللون الأقرب للون حتى يظهر طبيعي وغير مبالغ فيه.

اجمل مكياج عروس في العالم

يمكنك أيضا قراءة