هيريرا بيوتي تطلق مجموعة جديدة من أحمر الشفاه صغير الحجم: ميني تينتس

هيريرا بيوتي تطلق مجموعة جديدة من أحمر الشفاه صغير الحجم: ميني تينتس

نجحت هيريرا بيوتي منذ إطلاقها بتغيير المفاهيم السائدة حول مستحضرات التجميل، وقدّم الخط الأول للعلامة الرائدة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، بما يعكس نهج العلامة الاستثنائي في عالم الأزياء وطابعها المستوحى من مرح الحياة، لتمنح السيدة العصرية حرية التعبير عن نفسها بطريقة عفوية وجريئة. وضمّت هذه المنتجات التي طرحتها العلامة في بداية 2020 مجموعةً فاخرةً يمكن تخصيصها بالكامل من أحمر الشفاه وبودرة الوجه والإكسسوارات، حيث يمكن التباهي بها للتألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار.
وتقدّم العلامة مجدداً مستحضراتٍ استثنائية مع مجموعتها القابلة لإعادة التعبئة من أحمر الشفاه الصغير ميني تينتس، ضمن خيارات متنوعة من حيث اللون والقوام وتدرجات لامعة وغير لامعة وأخرى من تدرجات الساتان، لتثري محفظتها من مستحضرات أحمر الشفاه الرائعة.
وتعليقاً على الموضوع، قالت لورين بارسونز، مستشارة المكياج العالمية لدى كارولينا هيريرا: “يُعدّ مكياج الشفاه أمراً أساسياً في إطلالة هيريرا المميزة، لذلك حرصنا على توفير جميع المنتجات التي تمنح كل سيدة عصرية خياراً يناسب ذوقها ومتطلباتها اليومية. وقد ركّزنا من خلال مجموعة ميني تينتس الجديدة على ابتكار لون يجمع بين اللمسة المثالية والطبيعية في آنٍ معاً”.
وتجسّد المجموعة الغنية من حيث اللون والقوام والتصميم نهج هيريرا في استخدام مستحضرات التجميل كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات.
بدورها، قالت كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال: “أردنا أن تحمل المجموعة الجديدة خواص متعددة من حيث الشكل والتركيبة، وأعتقد بأننا نجحنا في هذه المهمة مع إصدارنا الجديد ميني تينتس”.
وتمزج المجموعة الجديدة بين الموضة الراقية ومستحضرات التجميل الفاخرة، أمّا قيمها الجمالية فتواصل تجسيد الجوهر الحقيقي للدار في أولى تشكيلاتها من أحمر الشفاه.
من جانبه، صرّح ويس جوردون، المدير الإبداعي لدى كارولينا هيريرا: “نجح الخط الجديد من مستحضرات التجميل في تسليط الضوء على أشهر النماذج الأيقونية لدى الدار، وأردنا أن تركز مجموعتنا الجديدة على اللون كرمز إبداعي آخر من رموزنا”.

أحمر الشفاه ميني تينتس: 7 إصدارات لونية مع لون برقم هيدروجيني تفاعلي
تقدّم المجموعة سبعة إصدارات لونية تتراوح بين تدرجات الأحمر والأرجواني القاتم. ورغم صغر حجمها إلّا أنها تتمتع بقدرة كبيرة على منح الشفاه لوناً طبيعياً بكل سهولة.
كما تتميز بتركيبة تُعدّ الأكثر شفافية بين تركيبات هيريرا بيوتي، إلاّ أنها توفّر تأثيرات لونية ثابتة تدوم حتى 6 ساعات بمجرد تمريرة واحدة فقط. وتظهر الشفاه مكتنزة لفترة أطول بفضل احتواء هذه التركيبة على تركيز 1% من مستحضر ماكسي-ليب الحاصل على براءة اختراع، كما تمنح الشفاه إطلالة نضرةً ولامعة بلمسة هيريرا المميزة. ومن جهة ثانية، تمنح هذه المجموعة الشعور بالراحة الفورية نظراً لقوامها الناعم ومكوناتها فائقة الترطيب، حيث تمنح الشفاه ترطيباً لمدة تصل إلى 8 ساعات دون أن تترك أي أثر للالتصاق، بالإضافة إلى إحساس سريع بالانتعاش يدوم حتى 15 دقيقة من بداية التطبيق، نظراً لاحتوائها على عامل تبريد خالٍ من مركب المنثول.
وترتقي العلامة بمفهومها للجمال الشخصي من خلال ابتكار النسخة التفاعلية من لون فيرليس (رقم 000)، المصمم ليتفاعل مع مستويات الحموضة الخاصة بالشفاه ويعزّز من لونها الطبيعي، ويمنحها إشراقة لونية ناعمة متفردة.
كما تتميز مستحضرات ميني تينتس بخواص متعددة الاستعمالات، إذ يمكن تطبيقها لوحدها لإطلالة ناعمة أو استعمالها كأساس قبل تطبيق أحمر الشفاه، فضلاً عن إمكانية استخدامها على الخدين لتمنح نفس التأثيرات الناعمة لأحمر الخدود، مما يضمن التألّق في أي مناسبة.
تخصيص المنتجات حسب الذوق الخاص
تركز هيريرا بيوتي على تخصيص منتجاتها بما يناسب كل سيدة، وهذا ما ينعكس في مجموعة ميني تينتس الجديدة، حيث يمكن تطبيقها وإهداؤها وتكييفها مع أسلوب كل سيدة وذوقها المتفرّد.
وتعليقاً على الموضوع، قالت كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال: “تميّزت هيريرا بيوتي منذ إطلاقها بتقديم ابتكارات يمكن تخصيصها بما يعبّر عن ذوق وإحساس كل سيدة. ونسعى إلى الاستمرار في هذا النهج، حيث نتيح خيارات واسعة يمكن تكييفها ومزجها ومطابقتها مع بعضها البعض، مع الحرص على ابتكار أنواع كثيرة تلبي جميع التطلعات. كما يتميز كل منتج بقابلية إعادة التعبئة، ما يعني إمكانية تغيير التركيبة داخل العبوة أيضاً”.
تتوافر مجموعة ميني تينتس بستة إصدارات لونية، مع تشكيلة مختارة من العبوات والأغطية التي يمكن تنسيقها ومزجها مع بعض للاستمتاع بأناقة فريدة. ويمكن تعزيز جمال العبوة من خلال تزيينها بتصاميم زهرة الياسمين أو أحرف علامة هيريرا أو الخنفساء.
بدوره، قال ويس جوردون، المدير الإبداعي لدى كارولينا هيريرا: “بحثنا عند ابتكار هذه المجموعة في أرشيف الدار واخترنا الألوان التي تجسّد جوهرها الحقيقي. فنحن في هيريرا نركّز على ابتكار لمسات بصرية جريئة تُعدّ الألوان عنصراً رئيسياً فيها. ولذلك يجب أن يفيض اللون طاقةً ولمعاناً سواء كان اللون الأصفر الصارخ أو الوردي المتميز بإشراقة لا نظير لها أو أحمر كارولينا الشهير. ونظراً لرغبتنا المستمرة في منح العملاء مزيداً من خيارات المزج والتنسيق، قمنا بتصميم قواعد العبوات والأغطية ضمن ألوان متباينة أو متنوعة”.
تتميز جميع إصدارات ميني تينتس بخاصية إعادة التعبئة، ما يعني إمكانية ملء العبوة عند الحاجة أو تبديل اللون حسب الموسم والمزاج، وتساهم هذه الخاصية في التخفيف من نفايات التغليف.
كما تمثّل مجموعة ميني تينتس من هيريرا بيوتي إضافةً مميزةً في عالم مستحضرات التجميل، مع شفاه تفيض بالنضارة والجاذبية تعزز من جمال أي إطلالة.

كلمات مفتاحية :

ازياء مستحضرات التجميل هيريرا بيوتي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة