دار PEARLA للأزياء العصرية الفاخرة تطلق مجموعة أزياء “بذور من الجنة”

دار PEARLA للأزياء العصرية الفاخرة تطلق مجموعة أزياء “بذور من الجنة”

دار PEARLA 
أطلقت Pearla Dubai، علامة الأزياء الإماراتية الفاخرة، مجموعة “بذور من الجنة”، أحدث مجموعاتها من الأزياء المخصصة لشهر رمضان المبارك وتم تصميم المجموعة الجديدة، بوحي من الأفكار الإبداعية للشقيقتين حصة وفاطمة الجوكر صاحبتا دار PEARLA، حيث أطلقتا العنان لخيالهما لابتكار مجموعة تحاكي التفسير الإبداعي للجنة- عبر الروائح والتصاميم والقصات – والمستوحاة من صفاء الأجواء والإلهام الذي يشهده الناس في هذا الشهر الكريم. وقد تم تصميم واختيار التفاصيل والخطوط والقصات والألوان بعناية فائقة، تحاكي روح النقاء والصفاء المرادفة للجنة. وتتميز المجموعة باستخدام أقمشة بألوان الفاكهة والأزهار “تصاميم الجنة” ، كما وصفتها الشقيقتين الجوكر، وهي أقمشة خفيفة وناعمة، مع ألوان الباستيل، وأكمام طويلة سلسة تتدفق في انسجام تام، مع تباين مذهل وتطريزات غنية بالتفاصيل لتضيف لمسة غاية في الأناقة على الازياء
وتعليقاً على الإطلاق، قالت حصة وفاطمة الجوكر: ” يكتسب هذا الوقت من العام أهمية استثنائية، حيث يعتبر من أهم المناسبات التي نحتفل بها مع جميع أفراد المجتمع. ويتميز هذا الشهر الفضيل بطاقة روحية ملهمة وأجواء تعبق بالراحة النفسية التي تعزز طلتنا بإشراقة مميزة. وهو مناسبة تسودها أجواء الأمل والسلام، وتعزز الترابط بين الناس وتمنحهم الفرصة للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتهم. ويعتبر شهر رمضان، في ظل الظروف الاستثنائية والغامضة التي يمر بها العالم، بمثابة فرصة للتفكر والتأمل والابتكار استشرافاً لمستقبل أفضل. وتتماشى مجموعة “بذور من الجنة”، مع قيم PEARLA وإرثها التقليدي، حيث تعتبر نوع من فنون الموضة التي تحاكي الحياة، سواء احتفالاً بقدوم الشهر الفضيل، أو بمثابة مصدر للإلهام المستوحى من الأجواء الروحية التي تنتشر في رمضان”.
وتضيف الشقيقتان جوكر في إطار حديثهما حول التصاميم، أن المجموعة تحقق التوازن المثالي بين الأزياء الرسمية الأنيقة وتلك غير الرسمية المميزة بأناقتها. وتوفر المجموعة بفضل تنوع أساليبها وتصاميمها مروحة واسعة من الأزياء المخصصة للمناسبات والفعاليات والاحتفالات خلال رمضان وعبر مختلف المواسم. وقالت حصة وفاطمة الجوكر”الشهر الكريم مثالياً لإطلاق مجموعة “بذور من الجنة”، التي تجسد مبادئ وقيم علامتنا التجارية. وقد حرصنا على بذل الجهود اللازمة والسعي بشكل حثيث مع التركيز على عناصر الإبداع، لتصميم هذه المجموعة متعددة الاستخدامات والتي تبقى في البال.
ستتوفر مجموعة “بذور من الجنة” على موقع PEARLA الإلكتروني Pearla.ae، وعبر متاجر مختارة في الإمارات العربية المتحدة. “سيكون شهر رمضان المبارك هذا العام احتفالًا عالميًا، ومناسبة مثالية للتأمل والتفكير والامتنان لله على كل ما وهبنا بعد عام مليء بالتحديات. وعلى هذا الأساس أردنا توفير مجموعة “بذور من الجنة” لجميع عشاق الموضة حول العالم”.

كلمات مفتاحية :

احدث التصاميم ازياء ازياء فاخرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة