بريتلينغ تفتتح بوتيكاً جديداً بأسلوب صناعي أنيق في الخُبر

بريتلينغ تفتتح بوتيكاً جديداً بأسلوب صناعي أنيق في الخُبر

افتتحت بريتلينغ Breitling، العلامة السويسرية العريقة لصناعة الساعات الفاخرة، متجراً جديداً في مجمّع الراشد في الخُبر، في المملكة العربية السعودية.
يقع البوتيك في الطابق الأرضي في مجمّع الراشد في الخُبر، ويبرز بتصميمه المعاصر الحديث الذي يعكس الأسلوب الصناعي. ويُعد هذا البوتيك الجديد أحدث متجر افتتحته بريتلينغ Breitling ويضم تصاميم العلامة الفريدة.
تعقيباً على افتتاح البوتيك الجديد، عبّر جورج كيرن Georges Kern المدير التنفيذي لدار بريتلينغ Breitling قائلاً: «يسرّنا افتتاح أول بوتيك بتصميم جديد في المملكة العربية السعودية، ونأمل أن يكون خطوة تمهّد لافتتاح المزيد من البوتيكات الجديدة في جميع أنحاء المملكة عام 2021. لقد اعتمدنا نهجاً جديداً يجمع بين التصميم العصري والإلهام المستمدّ من إرث العلامة العريق، وعلاقته الثابتة بمجال الطيران. وعند افتتاح البوتيك، سيتم عرض أحدث مجموعاتنا، بما فيها مجموعتنا الجديدة لساعات كرونومات 36 و32 للسيدات اللواتي يتميّزن بالنشاط، ويتذوّقن التصميم والأناقة. وقد تمّ تصميم أول ساعة كرونومات من بريتلينغ للسيدات لتناسب مهمّاتهن كافة. صدرت هذه الساعة بتصميمها الأول في ثمانينات القرن العشرين، وهي تعود من جديد بتصميم معاصر خاص للمرأة المبدعة التي تضع مفهوماً جديداً لطريقة التصرّف والسلوك، وتتحدّى النماذج النمطية.»
وأضاف رئيس وعضو مجلس الإدارة في شركة الحصيني التجارية، السيد محمد الحصيني قائلاً: «يسعدنا أن نرحّب بهذا البوتيك الذي يسمح للزائرين باكتشاف أحدث مجموعاتنا في بيئة مريحة وبسيطة بفضل تصميمه الاستثنائي. ولا بدّ من الإشارة إلى حضور بريتلينغ الراسخ في المملكة العربية السعودية نظراً إلى تواجدها في المنطقة منذ عقود.»
يمتد بوتيك بريتلينغ Breitling الجديد على مساحة 60 متراً مربعاً، ويتميّز بتصميم معاصر وحديث يعكس أسلوباً صناعياً وسط مدينة ديناميكية. وقد تم ابتكار تصميم هذا البوتيك من وحي تصاميم المباني الصناعية التي شاعت في منتصف القرن العشرين، ليذكّرنا بزمن إصدار ساعات العلامة التجارية وأدوات القياس المحترفة التي ساهمت في نيل بريتلينغ Breitling سمعتها الرائعة. ويعرض البوتيك أيضاً حرفاً فريدة، مثل مراوح الطائرة، وسيارة بنتلي فينتدج بأسلوب رياضي، ومفروشات مصممة حسب الطلب، إحياءً لعالم العلامة الذي يجمع بين «الجو، واليابسة، والبحر» في آن.
فضلاً عن أنّ البوتيك الجديد سيضم مجموعة ساعات بريتلينغ Breitling الكاملة، بما في ذلك مجموعات سوبر أوشن، وكرونومات، ونافيتايمر.

كلمات مفتاحية :

بريتلينغ ساعات فاخرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة