علامة ويشفول تطرح أقنعة لرفع وشد منطقة تحت العيون بلمسة فورية

علامة ويشفول تطرح أقنعة لرفع وشد منطقة تحت العيون بلمسة فورية

كشفت علامة ويشفول عن إطلاق أقنعتها الثورية الجديدة Eye Lift & Snatch Instant لشد ورفع منطقة حول العيون ومقاومة علامات التعب. وتتميز الأقنعة بتركيبة فريدة من المكونات الفعالة والمستخلصات الطبيعية الفاخرة، بالإضافة إلى الببتيدات الفعالة والخلايا الجذعية النباتية لمنح منطقة حول العيون إطلالة مشدودة ونضرة خلال 30 دقيقة فقط. ويتميز كل قناع بهيكل يمكن تثبيته لتجنب مشاكل الانزلاق، مما يتيح استخدامه بمنتهى السهولة أثناء إنجاز المهام اليومية. 

التركيبة:

تعتبر هدى قطان مؤسِسة علامة ويشفول من عشاق شد ونحت الوجه، فبعد النجاح الذي حققته أقنعة نحت الدقن من علامتها الخاصة بالعناية بالبشرة، حرصت على تطوير منتج مماثل بنفس الفعالية لمنطقة تحت العيون. تم تصميم أقنعة العيون من نفس المادة المستخدمة في أقنعة نحت الذقن الشهيرة وهيدروجيل التبريد الفعال ذاته، بالإضافة إلى مستخلصات هدى الطبيعية المفضّلة لضمان إطلالة مشرقة تحت العيون. يعتبر زيت اللوز الحلو والورد، إلى جانب الببتيدات والخلايا الجذعية النباتية الفعالة، من العناصر الأساسية المكوّنة لقناعEye Lift & Snatch، حيث تحفز الببتيدات إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتعزيز تماسك ومرونة البشرة ومنحها إطلالة مشرقة ومشدودة، إلا أن السر يكمن في الخلايا الجذعية المستخلصة من زهرة كالانثي أوركيد في اليابان، حيث يضمن المستخلص الطبيعي نتائج باهرة وإطلالة مشدودة حول العيون بعد جلسة واحدة فقط.

مصدر الإلهام

لطالما كانت هدى من عشاق استخدام أقنعة لمنطقة تحت العيون للتحضير لروتين الجمال الخاص بها، حيث أرادت تصميم قناع قابل للتعديل خصيصاً لمنطقة تحت العيون لمقاومة علامات التعب والإرهاق نتيجة قلة النوم. لذا توجهت هدى وفريقها إلى مختبراتنا المفضلة في كوريا الجنوبية، المركز الأساسي لصناعة الأقنعة التجميلية، لابتكار مزيج أصلي ونباتي 100٪ من الخلايا الجذعية النباتية الثورية والببتيدات والمستخلصات الطبيعية التي تمنح العيون إطلالة نضرة ومشدودة خلال 30 دقيقة فقط.

زهرة كالانثي أوركيد – تعتبر الخلايا الجذعية المستخلصة من زهرة كالانثي أوركيد اليابانية من أبرز مكونات القناع وأكثرها فعالية، حيث يشتهر هذا المستخلص الطبيعي بشد منطقة تحت العيون وإضفاء لمعة ونضارة على العيون المتعبة.

زيت اللوز الحلو – زيت غني بالخواص المغذية والمرطّبة يقلل من الانتفاخ والهالات تحت العين مع توحيد لون البشرة.

الورد – غني بالخواص المضادة للبكتيريا وفيتامين C الذي يساعد على تحفيز الكولاجين، وفيتامين E الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة والباهتة.

ببتيدات الهالوكسيل – تعالج العديد من مشاكل البشرة في الوقت ذاته، حيث تستهدف الهالات السوداء وتقلل من الانتفاخ والخطوط الرفيعة عبر شد البشرة ومنحها إطلالة ممتلئة، فضلاً عن تحسين مرونة الجلد.

نصائح هدى قطّان لطريقة الاستعمال:

يفضّل تنظيف البشرة وتجفيفها قبل تطبيق القناع
إزالة الفيلم البلاستيكي الرقيق لكل قناع.
يُوضع برفق على المنطقة تحت العيون ويُنقر عليه بلطف بأطراف الأصابع. 
يمكن تغيير ورفع موضع القناع حسب الرغبة، ثم يُترك لمدة 30 دقيقة لتمتص البشرة كافة المكونات.
يُوضع القناع في الثلاجة للحصول على تأثير إضافي لمقاومة الانتفاخ.
يُنصح باتباع خطوات هدى أثناء وضع بقية مستحضرات التجميل، حيث سيعمل السيروم على تنشيط العيون المتعبة على الفور وتحضير البشرة لخافي العيوب.

كلمات مفتاحية :

Eye Lift & Snatch Instant أقنعة ويشفول

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة