المرأة العصرية والراقية

التخطيط لحفل الزفاف لليلة عمر لا تنسى

التخطيط لحفل الزفاف لا يحتاج إلى توفير أموال فقط بل يحتاج أيضاً إلى وقت كافي لتلك الأموال لتحديد أفضل الخيارات لإقامة حفل زفاف فريد من نوعه يتميز بالإبداع، مما يساعد على جذب الأنظار بشكل ملحوظ.

احدث ابتكارات التخطيط لحفل الزفاف

يحتاج التخطيط لحفل الزفاف إلى وقت كافٍ للوصول لأفكار إبداعية وتنفيذها، ومن بعض هذه الأفكار:

 البلالين

يتم تصميم بلالين على شكل قلب باللون الأحمر والأبيض، ويُطبع عليها حروف أسمي العريس والعروسة باللغة الهيروغليفية مما يضفي جو إبداعي فريد من نوعه وغير تقليدي، ويتم توزيع تلك البلالين بجانب جميع الطاولات الموجودة داخل قاعة الزفاف.

 الشموع 

من أكثر العوامل التي تُضفي جو هادئ يتميز بالبهجة والسعادة والرومانسية في نفس الآن هو إشعال شموع في قاعة الزفاف، ويكون ذلك من خلال تحضير كاسات الشموع التي تحتوى على ماء وورد بالأسفل وشموع في الطبقة العليا، ويتم وضع كاس شمع في منتصف كل طاوله.

الورود والأزهار

من أكثر الأسباب التي تجعل المكان لو جاذبية خاصة هو وضع الزهور والورود به، وذلك من خلال تزيين مدخل القاعة بالزهور الطبيعية وتزيين القاعة من الداخل أيضاً، ويتم وضع بعض الزهور الصناعية الجذابة في أماكن مخصصة لها.

فستان الزفاف

يجب على العروسة أن تتابع جميع التصميمات الخاصة بفساتين الزفاف وأن تحرص على اختيار فستان لا يتميز بالعرى، وأحدث صيحات الموضة تعتمد على الفساتين الكاملة والتي تغطي الجسم بالكامل مما يضفي جاذبية غير معتادة للعروس، ويجب على العروسة أيضاً أن تحدد العديد من  الأماكن التي ترغب زيارتهم لاختيار الفستان المناسب لها.

 الوجبات الخاصة في حفل الزفاف

يجب تحديد وجبة مناسبة يتم تقديمها للضيوف أثناء حفل الزفاف مع الحرص التام على توفير كافة الاحتياجات للضيف مع تلك الوجبة وتوفير زجاجة ماء خاصة بكل وجبة، وكل هذا يرتبط باختيار مكان ذو جودة عالية في إعداد وجبات الحفلات.

 قائمة المدعوين

من أهم الأمور التي يجهلها العديد هي قائمة المدعوين، لذا يُنصح بأن يتم إعداد قائمة للمدعوين قبل الحفل بشهر ويتم تسجيل جميع أسماء الأشخاص الذين ترغب في دعوتهم للحفل.

يمكنك أيضا قراءة