المرأة العصرية والراقية

موديلات مجوهرات فاخرة وأنيقة تناسب كل النساء بمختلف الأذواق

تبحث كل عروس عن موديلات مجوهرات فاخرة سواء للظهور بها أثناء حفل الزفاف أو لارتدائها بمختلف المناسبات إذ تعد المجوهرات من المتغيرات في كل موسم حيث تعمل دور التصميم على تجديد الأشكال الخاصة بها وتطويرها أو استحداث تصاميم أخرى مختلفة عن السابقة وفي هذه المقالة سنعرض لكم أبرز موديلات فاخرة من مجوهرات الدور العالمية.

موديلات مجوهرات فاخرة

تُعرض المجوهرات العالمية كل موسم بمجموعة متنوعة من تصاميم المجوهرات الفاخرة، والتي ستضفي عليكِ السحر والجمال إذا ارتديتها فضلًا عن المظهر المناسب، فمن الأقراط إلى السلاسل والقلائد إلى الأساور والخواتم تلعب المجوهرات الراقية دورًا مهمًا في تعزيز ثقة المرأة بنفسها كما تجعلها محط أنظار الجميع وتجذب انتباه الحضور. 

أقراط بولغاري 2020 

عرضت بولغاري تشكيلة أقراط مختلفة لعام 2020 اتصفت بالعصرية والعملية فكان موديلها متركز على المعدن الذهبي الأصيل عيار 21 مع فصوص صغيرة من الألماس الأبيض اللون مما أعطى التشكيلة رونق مختلف عن مثيلاتها في المجموعات التي طرحتها في عامي 2018 و 2019.

أساور بموديلات متنوعة 

موديلات مواكبة لأحدث صيحات المجوهرات في صيف 2021 حيث يمكنك اختيار التصميم الأنسب من الأعمال والموديلات المطروحة، بغض النظر سواء كانت الأساور مطعمة بالماس أو بالأحجار الكريمة الملونة يمكنك حتى اختيار النقش الذي يعجبك.

موديلات مجوهرات فاخرة
موديلات مجوهرات فاخرة

سلاسل Chunky Jewellery

تعد هذه المجموعة من سلاسل Chunky Jewellery آخر صيحة للمجوهرات الحديثة حيث تتميز بحجمها الكبير وتنوع نقوشها مما يضفي عليك إطلالة ساحرة وأكثر عصرية عن الموديلات السابقة.

أقراط شوبارد Chopard

موديلات بتصميمات الزهرة المرصعة بالألماس وهي من الذهب الأبيض بحجم متوسط أنيق يناسب الفتيات والسيدات.

 قلائد كارتر ميني وموديلات مجوهرات أنيقة

يأتي بتصميم مختلف من الذهب الأصفر والذهب الوردي المرصع بالألماس حيث تتميز الموديلات بسلسلة طويلة بعض الشيء من الذهب الأصفر تضفي الماسات البيضاء عليها لمسة ساحرة وبراقة.

مجوهرات مجوهرات فاخرة مزينة بأحجار كريمة

من Joanna Laura Constantine اخترنا لكِ التصميم الدائري للأقراط المزينة بالأحجار الكريمة مع الذهب الأصفر مما يضفي على جميع إطلالاتك حيوية مثالية لا سيما بعد تنسيقها مع الفستان والشوز وحقيبة اليد.

موديلات مجوهرات فاخرة
موديلات مجوهرات فاخرة
يمكنك أيضا قراءة