موديلات دبل خطوبة فخمة وأنيقة تناسب كل أذواق العرائس 2021

موديلات دبل خطوبة فخمة وأنيقة تناسب كل أذواق العرائس 2021

هل تبحثين عن موديلات دبل خطوبة فخمة تناسب حفل زفافك؟ حسنًا في هذا المقال سنستعرض أفخم موديلات خواتم ودبل الخطوبة فلطالما ارتبطت حفلات العرس بخاتم الزفاف كمثال للحب الحقيقي الذي يعكس الحب والمودة والشراكة بين الحبيبين مدى الحياة والذي سوف يصور حبك بأفضل طريقة ممكنة.

أجمل موديلات دبل خطوبة فخمة

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من خواتم الخطوبة الماسية في تشكيلة بولغاري هذا العام إذ تأتي خواتم الخطوبة الماسية هذه في العديد من الأشكال التي توحي بالحب والارتباط مثل خاتم القلبين المرتبطين والمصنوع من المعدن الذهبي الأصفر البراق والمرصع حول نقشة القلبين بالألماس الأبيض في شكل يخطف ويخلب الأنظار بلا شك.

دبل منقوشة ومزخرفة 

تعتبر الدبل المصنوعة من الذهب الأصفر والمنقوشة من الداخل أو المزخرفة من أجمل موديلات دبل وخواتم الخطوبة أو الزفاف التي يتزايد الإقبال عليها في كل مناسبة ورغم أن تصميمها يعتبر تصميم تقليدي لكنها مازالت مطلوبة حتى وقتنا هذا ويختارها العروسين بالتحديد دون غيرها من التصاميم الأخرى.

"<yoastmark

دبل بتصاميم عقدة الحبيب

حيث يتكون هذا الموديل من زوج من الدبل ومن رمزين مترابطين من اللانهاية ومن المعروف أنهما يرمزان إلى شخصين متحدين كواحد إذ تعد هذه الدبل أنسب موديل في حفلات الخطوبة.

خواتم الخطوبة الماس 

على طريقة  الثقافات الغربية ظهرت موضة خواتم الخطوبة بالألماس المصنوعة من الذهب الأبيض التي تحتوي على قطعة ماسية فخمة في منتصف الخاتم حيث يعتبر هذا الخاتم هو كل مقتنيات العروس في الثقافة الغربية والذي يغنيها عن باقي المجوهرات.

موديلات دبل خطوبة فخمة

تعتبر دبل الخطوبة العريضة من الذهب الأصفر المرصع بقطع الألماس هي أكثر موديلات ظهرت في موسم 2021 وقد اختارها عدد كبير من العرائس كبديل عن التصميم التقليدي الرفيع لدبلة الخطوبة بالإضافة إلى المحبس الذي تضعه العروس في إصبعها مع الدبلة ولم يكن الذهب الأصفر هو المعدن الوحيد للخاتم بل كانت هناك مجموعة من الدبل بالذهب الوردي والأبيض بالإضافة إلى تشكيلة خواتم زفاف تناسب العرائس والتي تشمل أحجار كريمة مثل حجر التوباز، الأوبال، وأحجار الياقوت.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة