المرأة العصرية والراقية

ساعات يد مرصعة بالالماس بتصاميم متنوعة وموديلات مختلفة من ماركات عالمية

تستحوذ ساعات يد مرصعة بالالماس عند الشراء على نصيب الأسد مقارنة بالأنواع الأخرى من ساعات اليد المعروفة إذ يشغل حجر الألماس في مجوهرات المرأة وخصوصًا الساعات مكانة كبيرة فهو يمنح المجوهرات قيمة عالية بالإضافة إلى ذلك يمنح المرأة إطلالة فخمة وفي هذا المقال سوف نتناول أشهر موديلات الساعات النسائية المرصعة بحجر الألماس، فتابعي معنا.

ساعات يد مرصعة بالالماس

لا يوجد شخصان يختلفان معنا حول أهمية الماس في مظهر المرأة وفي مجوهراتها بالتحديد التي تعطيها إحساسًا أنثويًا وفاخرًا خاصة عندما تتألق بها في أفخم المناسبات والحضور بها في الحفلات المختلفة ومن أشهر الدور التي استخدمت حجر الألماس في الساعات النسائية كانت دار بياجيه والتي سنتعرف على موديلاتها فيما يلي.

ساعة يد ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك من بياجيه

ساعة مميزة من الذهب الأبيض عيار 18قيراطاً تم ترصيعها بعدد 90 قطعة من قطع الألماس وحزام أسود شيك يناسب أذواق النساء.

ساعات يد مرصعة بالالماس
ساعات يد مرصعة بالالماس

ساعة ألتيبلانو بالألماس من بياجيه

تعتبر هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض أجمل الموديلات تتميز بحزام أزرق أنيق مع 48 قطعة من الماس المرصعة بطريقة برليانت وخلفية زرقاء من الياقوت إذ تمنحك إطلالة أكثر من فخمة.

سلسلة ساعات كارتييه

تعتبر كارتييه من أوائل دور المجوهرات المتخصصة في صناعة الساعات ليس هذا فقط بل وتطويرها أيضًا والمتابعين لبداية إطلاق أول موديل سيعرفون جيدًا ما نتحدث عنه اليوم حيث أطلقت كارتييه سلسلة من الساعات المرصعة بالماس حيث تبدو هذه الماسات وكأنها روائع باهظة الثمن لكنها ليست غريبة على هذه الدار الشهيرة.

ساعات يد مرصعة بالألماس

يمكنك اختيار مجموعة ساعات مرصعة ببعض الماسات اللامعة، والتي يمكن أن تتألقي بها في مناسبات مختلفة وفي أي وقت، إذ تتوفر ساعة مرصعة بالكامل بالماس، ولكن هذا الخيار مناسب للسهرات والمناسبات الخاصة والمهمة وهناك ساعات يد تحتوي على أحزمة جلدية متعددة الألوان والساعة مرصعة ببعض القطع الماسية فيمكنك اختيار ما شئتِ من بينها واختيار الترصيع الذي يعجبك من بين الباغيت أو البريليانت أو ثني الجوانب أو الترصيع المغلق، لتلفتي أنظار الحضور بإطلالتك المختلفة.

ساعات يد مرصعة بالالماس
ساعات يد مرصعة بالالماس