المرأة العصرية والراقية

خواتم ذهب تلائم التكديس بوحي من صيحات الموضة والمشاهير

أصبحت صيحة خواتم ذهب تلائم التكديس من أشهر الصيحات هذا الموسم وخصوصًا بعدما وجبتها النجمات وعارضات الأزياء حيث قامت أكثر من فاشينيستا بإرتداء عدد من الخواتم التي تلائم موضة التكديس بحيث تستطيعين ارتداء عدة خواتم مع بعضها البعض تكون مختلفة في الحجم ومختلفة في الألوان والتصاميم بحيث تعطيكِ مظهر لافت وإطلالة مختلفة ليست تقليدية وفيما يلي سنتناول أبرز إطلالات هذه الموضة الجديدة على الساحة.

إطلالات خواتم ذهب تلائم التكديس

تعد الخواتم المتتالية موضة جديدة علينا حيث أطلق عليها اسم موضة التكديس ولا تقتصر على الخواتم فقط ولكن دخلت الأساور في هذه الموضة وأصبح بإمكانك إرتداء أكثر من سوار في نفس الوقت مهما كان شكله أو حجمه.

موديلات وصيحات موضة التكديس من وحي المشاهير

تعتبر المطربة اللبنانية نانسي عجرم من أوائل نجمات الموضة وإتباع أحدث الصيحات ولذلك اخترنا لكنّ إطلالتها بموضة خواتم التكديس حيث قامت بإرتداء خاتمًا ذهبيًا رقيق مع خاتم أخر بتصميم الجوهرة مرصع بالألماس وكانت هذه الموضة ملائمة جدًا لها.

تكديس الأساور 

يتميز مظهر بلقيس فتحي النابض بالحيوية بلونه الصيفي الساحر، حيث ترتدي سوارًا ذهبيًا مرصعًا بالأحجار الكريمة البيضاء والفيروزية، بالإضافة إلى سورا آخر باللون الذهبي كما أن الخاتم مرصع أيضًا بالأحجار الكريمة الملونة، لتكمل مظهرها الفريد بالفستان المنقوش.

خواتم ذهب تلائم التكديس

ولا شك أن خواتم ال hoops تلائم موضة التكديس لا سيما الخواتم الرقيقة والصغيرة في حجمها التي تمكنك من ارتداء أكثر من موديل مع بعضهم البعض في إصبع واحد.

خواتم ذهب تلائم التكديس
خواتم ذهب تلائم التكديس

إطلالة سيرين عبد النور

تعتبر سيرين أكثر نجمة اعتمدت في هذا الموسم موضة وصيحة التكديس في الأساور وفي الخواتم أيضًا حيث قامت باعتماد الأساور اللؤلؤية البيضاء مع سوار أخر مطلي باللون الرمادي وكانت حبات اللؤلؤ في كلا السوارين مختلفة الأحجام وفي إحدى إطلالاتها ارتدت كذلك أساور رفيعة من الذهب مع عدة أساور أخرى رفيعة بالفصوص والأحجار الكريمة التي جمعت بين اللون الأخضر والأسود والأزرق، كما نسقت معهم ملابسها بشكل جيد فاختارت سروالًا باللون الأصفر اللامع مع تي شيرت أسود أنيق.

 ياسمين صبري

وتعتبر الفنانة المصرية ياسمين صبري من النجمات الذين ساروا على نهج موضة التكديس لهذا الموسم حيث ظهرت في واحدة من إطلالاتها وهي معتمدة على تكديس الأساور التي جمعت بين الذهب الوردي والذهب الأبيض وجمعت بين الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة والأساور المرصعة بالألماس.

خواتم ذهب تلائم التكديس
خواتم ذهب تلائم التكديس

 

يمكنك أيضا قراءة