المرأة العصرية والراقية

موديلات عبايات باللون الزهري تشكيلة أنيقة ومميزة

موديلات عبايات باللون الزهري تعتبر من أجمل الموديلات التي أقبلت الفتيات التي ترتدي العبايات على الظهور بها، وخاصة لأن اللون الزهري من أشهر ألوان الموضة العصرية لهذا العام، وسوف نتناول هذا الموضوع بالتفصيل.

موديلات عبايات باللون الزهري

إليكم تشكيلة مميزة وأنيقة من أروع العبايات ذو اللون الزهري الرائع:

العبايات البليسية الشيفون

هي العبايات التي يمكن أن تعتمد عليها الكثير من الفتيات لأنها مناسبه إلى المراهقات بالأكمام الطويلة.

 كما يمكن أن ننسق بينها وبين الحجاب باللون الزهري أو الأبيض مع وجود الاطلالة الأنيقة من درجات اللون البني أو اللون الأبيض.

العبايات الزهري المبهجة

تعتبر من أجمل العبايات التي يمكن ارتداؤها تعبيرًا عن البهجة والفرحة بالتصميمات الأنيقة المفتوحة مع التطريزات الوردية التي تبرز على الاكمام للعابيات.

 مع التنسيق بينها وبين الحذاء ذو الكعب العالي والحجاب من نفس درجه اللون الزهري.

العباءة بدرجات الزهري والأسود.

 تجمع هذه العبايات بين اللون الأسود والذي يعبر عن الأسلوب الكلاسيكي مع درجات اللون الزهري لتصبح مناسبة إلى جميع المناسبات.

 ويتم اختيار هذه العباية والتنسيق معها مع الحذاء الذي يميل إلى درجه الارجواني أو البنك والحجاب باللون الأسود حتى نحصل على الاطلالة العصرية الجميلة.

العباءة الزهري من الكتان

تعتبر من الإطلالات المريحة والعملية للذين يريدون ارتداء العبايات هذا الموديل باللون الزهري يعتبر من الموديلات البسيطة مع وجود الأزرار الأمامية.

 والحزام المريحة على الخصر يمكن التنسيق معها بالشنطة الكبيرة الحجم، والحجاب الأبيض الحصول على أجمل الإطلالات.

عباءة زهري مع الكشكش

تعد العبايات الكاجوال سواء الناعمة أو الكبيرة من الصيحات التي تم الاقبال عليها هذا العام، لأنها تظهر الأنوثة المضاعفة وخصوصًا عندما تكون باللون الوردي.

 يمكن التنسيق بلبس العبايات ذات الكشاكش السفلي الجميلة مع الكشاكش على الجوانب واكمام الجرس.

عبايات زهري مع الأبيض

 تعتبر هذه العبايات من صيحات الموضة التي تألقت باللياقات البيضاء الجميلة مع وجود اللون الزهري المتناغم للحصول على الاطلال المتألقة.

 مع تزيين العباية من الأعلى والتنسيق بينها وبين الحذاء ذو الكعب العالي والحجاب الأبيض.

تحدثنا في هذا المقال عن موديلات عبايات باللون الزهري، وتناولنا أجمل تشكيلة من هذه الموديلات يمكن الاختيار فيما بينها لجميع المناسبات.

يمكنك أيضا قراءة