المرأة العصرية والراقية

افكار شبابية لتنسيق التنورة لأروع طلة

افكار شبابية لتنسيق التنورة تعتبر التنورة من الملابس التي نجدها في خزانة كل فتاة، لأنها تناسب جميع الأجسام، كما حرصت دور الأزياء العالمية على ظهور التنورة بالعديد من الأشكال التي جعلت تنسيقها مع الأحذية، والملابس يعتبر من الأفكار الشبابية.

افكار شبابية لتنسيق التنورة

التنورة الحمراء تعتبر لوك مناسب إلى فصل الربيع، وتم اختيار التنورة الحمراء بالطول المناسب إلي طول الفتاة، وتم التنسيق معه باختيار التوب القطني الأبيض بكتف واحد مع التنسيق مع الحذاء باللون الأحمر، والكعب العالي.

تنسيق أنيق في التنورة البليسية

تعتبر التنورة البليسية التي اختارتها علا فرحات باللون الأبيض من أجمل التنسيقيات الشبابية حيث وصل طول التنورة إلى حد الركبة، وتم التنسيق معها باختيار الثوب الأسود، والبليزر البيج مع الحذاء الجلدي الأسود ذو الكعب العالي.

علا فرحات في إطلالة التنورة المعرقة

 تعتبر من أفضل الاختيارات حيث أن درجات اللون الأزرق تعطي الجمال والأناقة، ويمكن التنسيق بينها وبين التوب الأسود بالأكمام مع اختيار الحقيبة الجلدية الزرقاء، والحذاء الأسود ذو الكعب العالي.

افكار شبابية لتنسيق التنورة مع الحذاء الرياضي

هناك العديد من الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها للتنسيق بين التنورة والحذاء الرياضي حيث يمكن اختيار التنورة البليسية التي يكون طولها أسفل الركبة مع اختيار الألوان الهادئة منها.

 والتنسيق معها باستخدام الحذاء الرياضي ذو اللون الأبيض والحقيبة الجلدية الصغيرة باللون الأسود للحصول على الإطلالة الشبابية المميزة.

تنسيق التنورة مع الحذاء البوت

اختارت الكثير من الفتيات الشابات تنسيق التنانير مع حذاء البوت بالأشكال والتصميمات المتنوعة للحصول على الإطلالة الشبابية.

 وهذه التنسيقات راجت بين نجمات الموضة، وخاصة في فصل الشتاء بالأفكار العديدة.

تنسيق التنورة الجلدية القصيرة

تعتبر من الأفكار الشبابية التي تتألق، وتعطي الفتيات المظهر الجذاب، فعندما يتم تختار التنورة الجلدية القصيرة ذات القصة الضيقة، فتبرز قوام الفتاة.

 ويمكن التنسيق بينها وبين الحذاء الأبيض ذو الكعب العالي مع التوب الأسود، وهذه الإطلالة من الإطلالات الكاجوال المناسبة إلى ساعات النهار.

تحدثنا في هذا المقال عن افكار شبابية لتنسيق التنورة، وتناولنا أجمل هذه الأفكار التي تبرز جمال الفتيات.

يمكنك أيضا قراءة