المرأة العصرية والراقية

اقراط ذهب باللون الوردي في عدد من القوالب والتصاميم الرائعة

اقراط ذهب باللون الوردي لكل سيدة تود أن تسير على خطى الموضة حيث اكتسب اللون الوردي شعبيه كبيره في كل شيء سواء في الملابس والأزياء الربيعية هذا الموسم أو في المجوهرات أو الأحذية والحقائق كما احتل الذهب الوردي نصيب كبير كذلك من الشهرة فصنعوا منه أقراط الأذن وأقراط بصيحة الهوبز للأنف ومجموعة كبيرة من المجوهرات والأنواع الأخرى سوف نتطرق لها في هذا المقال.

اقراط ذهب باللون الوردي

من الإكسسوارات الذهبية الرائعة والتي ترتديها المرأة وتتميز بها هي الأقراط سواء من اللازوردي أو الذهب الأصفر أو الأبيض ولكن مجموعة اليوم التي اخترناها لكم ستكون باللون الوردي لأنه هو اللون المسيطر على ساحة الموضة خلال هذا الموسم في كل شيء كما ذكرنا في المقدمة حتى في الأساور الذهبية اتجه مصمميها إلى استخدام الذهب الوردي لأنه أكثر شياكة وأكثر تميز من الأنواع الأخرى.

أقراط بشكل الوردة

من الذهب الوردي تم تصميم هذه الأقراط على هيئة وردة أنيقة ينسدل منها ثلاث سلاسل قصيرة كل سلسلة منهم تحتوي على لؤلؤة صغيرة الحجم باللون الأبيض، ويعد في الحقيقة هذا الحلق أو هذه الأقراط من أجمل ما يمكن مشاهدته في كتالوج مجوهرات الموسم باللون الوردي الجذاب.

"<yoastmark

أقراط بأحجار كريمة من الزمرد 

عبارة عن حلق ذهبي أنيق يحتوي على فص من حجر الزمرد الأخضر وموديل الحلق نفسه من الموديلات القصيرة التي تلتصق بالأذن مباشرة، والذي يُعد موديلات مناسبة للفتيات والسيدات على حد سواء كما يناسب أغلب الإطلالات سواء الرسمية أو إطلالات الكاجوال.

أقراط ذهبية من لازوردي 

اخترنا لكم هذا الموديل من دار لازوردي وهو مصنوع من الذهب الأبيض الفاخر على هيئة وردة كبيرة وهذه الوردة ومن الصعب الألماس في شكل أنيق يبهر العيون مع فصوص الألماس التي تلمع والتي توحي بالإضاءة والجمال.

اقراط ذهب باللون الوردي تناسب أذواق الفتيات

تعتبر الأقراط المنسدلة التي تتكون من الذهب والأحجار الكريمة مع من أكثر الموديلات الفاتنة التي تعشقها النساء وفي هذه المجموعة ستجدون صورًا متنوعة لعدة أشكال من هذه الأقراط حيث يمكنكم اختيار الأجمل بالنسبة لكم، وأخيرًا وفي نهاية مقالنا نرجو لكم الاستفادة منه كما نرجو أن تخبرونا بالموديل الذي نال إعجابكم.

"<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة