المرأة العصرية والراقية

مطعم ANGELINA يحتفي بالنّكهات العربية الأصيلة خلال الشهر الفضيل

كشف مطعم ومقهى Angelina، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الرّاقي، عن إطلاق مجموعة سلل رمضان وتشكيلة مميزة من أصناف الحلويات المعدة في المطعم بمنتهى العناية خلال شهر رمضان المبارك لتأخذ الذّواقة في رحلةٍ لا تُضاهى إلى عالم مُفعمٍ بأشهى النكهات. تتوافر أصناف الحلويات الجديدة، التي يحضّرها الطُهاة يومياً، في فروع المطعم في كلّ من دبي مول و06 مول في الشّارقة كما تتوافر للطلبات الخارجية لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء خلال أمسيات الشهر الفضيل

الحلويات
يقدّم مطعم ومقهى Angelina تشكيلة حصرية من أصناف الحلويات التي تجمع بين أشهى النكهات الباريسية والشرق أوسطية لتكون أحلى ختامٍ لوجبة الإفطار.
البسبوسة: يدعو مطعم Angelina الذّواقة إلى الاستمتاع بحلوى البسبوسة التقليدية المحضّرة بلمسة عصرية مع جاناش الفانيليا وصلصة الفستق الحلبي يعلوها طبقة من عجينة فيلو المقرمشة.
كنافة أم علي: تٌعدّ حلوى أمّ علي من أشهر الحلويات التقليدية الأصيلة التي تعود إلى القرن الثاني عشر. وعمل مطعم Angelina على تحضيرها بلمسة فرنسية معاصرة بإضافة قطع صغيرة من كرواسان الكنافة المغطّس بصلصة أم علي الكريمية وجاناش توت العلّيق والفانيليا.
بودينج التمر: يعدّ بودينج التمر المغطّى بصلصة التمر والجاناش خياراً مميزاً وشهيّاً لعشّاق الحلويات.

سلل رمضان
يمنح مطعم ومقهى Angelina عملاءه فرصة تقديم هدايا مميزة وراقية للعائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل مع سلل رمضان المعدّة حسب الطلب والتي تأتي بتصاميم أنيقة تعكس البساطة والعراقة وتتوافر بقياسين مختلفين وتضمّ تشكيلةً من أطايب الحلويات الإيطالية بما في ذلك مشروب الشوكولاتة الساخنة الشهير وحلوى التوفي بالزبدة المملّحة والكوكيز المغطّسة بالشوكولاتة. وتتوافر سلل رمضان للطلب عبر جوي جيفتس Joigifts