المرأة العصرية والراقية

موديلات عبايات دانتيل ناعمة ورقيقة جدًا

موديلات عبايات دانتيل ناعمة تعتبر من أجمل العبايات التي تعشقها الكثير من الفتيات والسيدات، لأنها تعطي الاطلالة الجميلة والمظهر الأنوثي الناعم، يمكن لهذه العبايات أن تغير المظهر للصبايا، كما أن خامة الدانتيل تعبر عن الأنوثة، وتكون مطرزة بأجمل التطريزات.

موديلات عبايات دانتيل ناعمة

نوضح لكم تشكيلة مميزة من أرقى تصاميم العبايات الدانتيل، ومنها ما يلي:

عبايات دانتيل سوداء أنيقة لكل المناسبات

 تعتبر العبايات السوداء عمومًا من أجمل العبايات التي تعبر عن العصرية والأناقة، وتناسب الكثير من المناسبات، ولهذا يمكن اختيار أجمل الأقمشة من الدانتيل مع التصميم الأنيق للعابيات بالأكمام الواسعة.

عبايات بيضاء للمحجبات

العبايات البيضاء بخامة الدنتيل المطرزة على الأكمام تعد من العبايات الجذابة، وخاصة المناسبة إلى مناسبات ما بعد الظهر.

 حيث أنها تحتوي على التطريزات الأنيقة، ومنها الأنواع المفتوحة، ويتم التنسيق مع الطرحة الستان، والحذاء ذو الكعب العالي.

موديلات عبايات مع الدانتيل الملون

تختار الكثير من السيدات عبايات الدانتيل الملونة مع المزيد من الكشكش البسيط، حيث أنها تعد من تصميمات الأحذية الرائعة، وخاصة عند اختيار اللون الأزرق واللون البيج.

عبايات دانتيل عصريات

يعد الدنتيل من الأقمشة التي تبرز جمال العبايات، ويمكن من خلاله عمل الكثير من التصميمات والحصول على الإطلالات التي تحتوي على الأنوثة.

 وتوجد العبايات الدانتيل الفستان لتعطي الإطلالة الهادئة والبسيطة، وتكون مناسبة أكثر إلى السهرات الليلية والمناسبات الرسمية في النهار.

عبايات دانتيل جريئة

تعد موديلات عبايات دانتيل جريئة من أكثر الموديلات التي تعطي الجاذبية حيث تكون الطبقة التي تزين العباءة بالألوان الجريئة مثل اللون الأحمر.

 فنجدها تكون مناسبة إلى السهرات والأفراح، وأكثر ملائمة إلى الفتيات الغير محجبات، كما نجد الدانتيل على الأكمام ليعطي اللوك البسيط والأنيق في الوقت ذاته.

عبايات دانتيل باللون الزهري الهادئ

يعد من التصميمات التي تناسب أعراس النهار، لأن الورود واللون الزهري من الموضة التي لا تبطل، وعند تطريزها بقماش الدنتيل على شكل الورود والزهور.

 يعشق الكثير من متبعي صيحة الموضة الإقبال على لبس هذه العبايات مع وجود الشرارشيب التي تعطي المظهر الجميل للعابيات.

تحدثنا في هذا المقال عن موديلات عبايات دانتيل ناعمة وتناولنا أجمل هذه الموديلات، و كيفية التنسيق للحصول على اللمسة الجمالية.

 

يمكنك أيضا قراءة