اساور ذهب مرصعة بالالماس وتشكيلة راقية تناسب ذوقك العالي

اساور ذهب مرصعة بالالماس وتشكيلة راقية تناسب ذوقك العالي

اساور ذهب مرصعة بالالماس تخطف الأنفاس ليس هذا فحسب بل تأتي بتوقيع أشهر الماركات كل هذا وأكثر سوف نستعرضه معكِ اليوم عن طريق هذه المقالة فتابعي معنا لتتعرفي على المزيد من مجوهرات وستايلات الموضة من موسم 2021.

اساور ذهب مرصعة بالالماس

تتنوع الأساور بلا شك من ناحية التصميم ومن جانب المعدن المصنوعة منه حيث تستطيع المرأة اختيار أساورها من الذهب الأبيض والذي يناسب العرائس كما يناسب الفتيات وتستطيع كذلك اختيار الأساور بالذهب الوردي أو الأصفر والتي منها ما هو مرصع بالألماس ومنها الموديلات الأكثر بساطة ونعومة لإطلالة راقية.

اساور ذهب أبيض تناسب العرائس

اللون الأبيض هو الأكثر ملائمة للعروس والأفراح لذلك نجد كل العرائس يرتدين الفستان الأبيض يوم الزفاف ومن هذا المنطلق يمكن إكمال الإطلالة السعيدة بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض مثل الأساور والألماس حتى تبدو إطلالة مخالفة للتقليد وناعمة للغاية.

مجوهرات ناعمة لعشاق البساطة

كثيرون منا تأتي عليهم فترة من الوقت يعزفون فيها عن التكلف والمبالغة فيبحثون عن كل ما هو بسيط ولا سيما موديلات المجوهرات (خواتم راقية -سلاسل ناعمة- أساور بسيطة- وأقراط رقيقة). 

"<yoastmark

اساور ذهب مرصعة بالالماس بنكهة شوميه Chaumet العالمية

ما من شك أن الألماس في أي قطعة مجوهرات يمنحها نكهة فخمة فما بالكم عندما تكون أيضًا بنكهة وتصميم شوميه Chaumet العالمية؟ بالتأكيد ستكون تحفة نادرة وقلما تجدها بدور المجوهرات الأخرى، لذا اخترنا لك هذا التصميم حيث السوار الأبيض فائق الجمال مع حبات الألماس المرصعة بشكل كامل يغطي السوار، نرجو أن ينال إعجابك سيدتي لذا شاهديه ثم أخبرينا برأيك.

موديلات أساور بوشيرون Boucheron

تعد الأساور المختومة بعلامة بوشيرون Boucheron من الأساور المميزة و الصيحات الناعمة ومتعددة الأشكال التي من أهمها تلك ا لمفتوحة غير مغلقة بالكامل والتي تناسب كل الأحجام سواء النحيفات أو السمينات، وتتميز بالمعدن الذهبي الأصفر الرائع مع الألماس من الأمام وبتوقيع علامة شهيرة.

أساور مرصوفة بالأحجار الكريمة

يمكنك اختيار إحداها لإطلالة فخمة تبهر كل من حولك وهي الأساور العريضة المرصوفة من الأمام بقطع متنوعة من الأحجار الكريمة مثل الأوبال وحجر الزمرد وقطع من حجر الياقوت بالإضافة إلى كوكتيل متنوع من الأساور الرقيقة التي تم ترصيع أجزاء منها بحجر عين النمر.

اساور ذهب مرصعة بالالماس

اساور ذهب مرصعة بالالماس

ذات صلة

ذات صلة