اكسسوارات نسائية راقية لإطلالة شابة ومودرن تناسب جميع الأذواق

اكسسوارات نسائية راقية لإطلالة شابة ومودرن تناسب جميع الأذواق

موديلات اكسسوارات نسائية راقية نقدمها لك سيدتي العزيزة اليوم عن طريق هذه المقالة لكي تكتمل إطلالتك الفخمة بهذه اللمسات الرقيقة التي تمنحك جمال إضافي علاوة على إطلالة مختلفة وباهرة لكل من حولك من الأقارب والصديقات، فتابعي معنا في هذا الألبوم المميز واختاري منه ما تشائين.

خواتم واكسسوارات نسائية راقية

تعتبر الخواتم من أكثر الاكسسوارات النسائية التي تلائم جميع الأزياء وتصلح لكل أنواع المناسبات خاصة عندما تكون متطابقة مع الموضة ومتطابقة مع الاتجاهات العصرية فكل سيدة تحلم بإطلالة جذابة تزيد من قدر جمالها الذي حباه الله عز وجل لها وتحاول عن طريق هذه الاكسسوارات أن تجعل من الأزياء الخاصة بها تحفة فخمة.

موديلات سلاسل تكديس فخمة ورقيقة

أشكال مبتكرة أول من ارتداها مشاهير الأزياء والفن إذ تعد السلاسل المكدسة موديل رائع جدًا وخصوصًا تلك السلاسل المميزة بحبات اللؤلؤ وسلسلة الماس والسلاسل الفضية المرصعة بالأحجار الكريمة.

خواتم 2021 بأشكال متنوعة وجديدة

تميزت خواتم من 2021 بوجود أكثر من شكل وأكثر من تصميم في التشكيلة الواحدة التي تعرضها دار المجوهرات ومنها خواتم الجوهرة وخواتم الزهور وخواتم الأحجار الكريمة وموديلات الألماس والتصاميم الرقيقة من الخواتم الذهبية التي تصلح في كثير من الأحيان للتنسيق مع موضة التكديس التي ظهرت حاليًا خلال هذا الموسم.

اكسسوارات نسائية راقية

اكسسوارات نسائية راقية

أبرز تشكيلة نسائية من المجوهرات لهذا الموسم

احتلت السلاسل الرقيقة التي تم صياغتها واستوحاء تصاميمها من الأبجدية والأشكال الهندسية شهرة واسعة بين الفتيات والشابات في موسم 2021 كما شغلت الخواتم الفضية التي اتخذت من الطبيعة مصدرًا لتصاميمها مكانة كبيرة في دور المجوهرات المحلية والعالمية علاوة على ذلك انتشرت على نطاق واسع تلك الأساور النسائية الملونة التي تتميز بوجود أحزمة من الجلد وأربطة من الخيوط السميكة واشرطة الستان الملونة والتي توحي بالشباب والأناقة والإطلالة المودرن.

اكسسوارات نسائية راقية

تعتبر قلادة الأسماء أو سلسال الحروف من أهم الاكسسوارات النسائية الراقية للغاية وهي ليست جديدة علينا في عالم الأناقة والمجوهرات لكن طريقة تصميم الموديل هي التي تميزه عن الموديلات الأخرى وتعطيه طابعًا غير تقليديًا ومختلفًا إذ يتم تصميمها عن طريق الاسم كامل أو الاكتفاء بالحرف الأول كما توجد من هذه الاكسسوارات الأساور بالأسماء أيضًا وهي موضة خفيفة وتمنحك صاحبتها قدر عالٍ من التفرد والجمال.

اكسسوارات نسائية راقية

اكسسوارات نسائية راقية

ذات صلة

ذات صلة