المرأة العصرية والراقية

ملابس اول ايام الزواج للعرائس وطرق اختيارها والترتيب للحفل 2021

ملابس اول ايام الزواج هي الملابس التي ينبغي للعروس تحضيرها والعناية في اختيارها قبل الزفاف بفترات لكي تلائم جسمها ولون بشرتها وقد لا تتمكن كل فتاة على وشك الزواج من اختيار الملابس التي ستثير إعجاب شريكها بسبب قلة الخبرة، لذا يمكنها الاستفادة من هذا المقال لأننا سنستعرض فيه نصائح  وتجارب العرائس في هذا الشأن.

ملابس اول ايام الزواج

تعتبر البيجامة الساتان في أيام الزفاف الأولى من أجمل ما ترتديه العروس حيث تكسبها الراحة والثقة ويراعي عند اختيارها أن تكون بتصميم جذاب يظهر مفاتنك كعروس.

القميص الأحمر

يعتبر قميص النوم المَلبس المُفضل بعد انتهاء حفل الزفاف وتتنوع تصاميم هذا القميص بين القميص القصير والقميص الطويل وبناء على رغبة العروس يمكنها الاختيار فالمجال لها مفتوح كما تأتي هذه القمصان بأشكال مختلفة بعضها بكرانيش والبعض الأخر من الساتان الناعم وبعضها مكون من قطعتين من الدانتيل الشفاف وبطانة داخلية من القماش.

ملابس اول ايام الزواج
ملابس اول ايام الزواج

الروب الأبيض

قميص النوم أو الروب الأبيض هو طقم حريري مناسب جدًا للعرائس ويفضل أن يكون بالألوان الفاتحة وبتصميم يناسب شكل جسمك سواء كنتِ نحيفة أو ثمينة.

نصائح التخطيط لحفل الزفاف 

يختلف التخطيط لإقامة حفلات الزفاف حول الاعتماد على الميزانية واختيار قاعة العرس وضيافة المعازيم وما إلى ذلك وكلها أمور تحتاج إلى تخطيط جيد مسبق قبل الفرح لفترة لا تقل عن شهرين وفيما يلي سنتحدث عن أكثر الأشياء التي يجب التخطيط لها أو التركيز عليها:

الميزانية

كوني واثقة أن اختيار شريك ناجح هو أهم بكثير من العرس الضخم والبهرجة من أجل التفاخر بين الناس ففي كل الأحوال إرضاء الناس غاية لن تدرك فإذا أقمتِ عرسًا ضخمًا وقاعة كبيرة ومصاريف سوف يتحدثون عن مدى بذخ العروسين وثرائهم وإن أقمتِ عرسًا صغيرًا مع توزيع قطع الكيك والعصير فسوف يتحدثون عن مدى بخل العروسين ولذلك اختاري ما يتوافق مع ميزانيتك وميزانية شريكك ولا تكلفوا أنفسكم فوق طاقتكم وكوني واثقة أنه سيكون عرسًا رائعًا وسيمضي على أكمل وجه طالما اخترتِ الشريك الصح والزوج المناسب.

فستان الزفاف ملابس اول ايام الزواج 

لأن يوم الزفاف هو يوم خاص جدًا بالعروس، يجب أن تخطط مقدمًا لاختيار الفستان الأنسب لها، مما سيجعلها تبدو أكثر أناقة، وهنا يفضل أن تختار العروس فستان يناسب شخصيتها ولا تتصنع أو تبالغ لكي تظهر بعكس طبيعتها من أجل إرضاء من حولها أو مواكبة الموضة التي تفرض هيمنتها كل عام فكلما كانت العروس طبيعية ظهرت بشكل أجمل وأكثر سحراً.

ملابس اول ايام الزواج
ملابس اول ايام الزواج