المرأة العصرية والراقية

فساتين عصرية للمشاوير اليومية

فساتين عصرية للمشاوير اليومية تعتبر من الصيحات المفضلة لدي الكثير من السيدات حيث أنها تعتمد عليها في المشاوير اليومية، ويتم اختيارها حتى تكون أكثر جاذبية وأناقة ومميزة، فهي تعتبر فساتين مريحة للمشاوير اليومية، ويوجد تشكيلة متنوعة من أجمل الموديلات من هذه الفساتين.

فساتين عصرية للمشاوير اليومية

فستان بنقشة الكارو بالإطلالة الناعمة تعتبر من الفساتين الرائجة في هذه الفترة وخاصة عندما يتداخل فيه اللون الأبيض والكحلي مع وجود حزام عند الخصر عريض مصنوع من الجلد ذو اللون الأسود.

 يمكن أن ننسق معه بالحذاء الأبيض الطويل والشنطة السوداء ذات اليد القصير والنظارة الشمسية العصرية.

فستان كاجوال باللون البيج

يعتبر من الاطلالات المميزة لأنه فستان ميدي يتم صناعته من الأقمشة الناعمة المزينة بالتطريز والأزرار المنسقة، ويمكن أن ننسق بينه وبين حقيبة الكتف المميزة باللون الزهري والحذاء بالكعب العالي المصنوع من الجلد.

فستان أسود

تعتبر الفساتين السوداء من أهم الفساتين التي تتواجد في خزانات جميع السيدات سواء كانت بالتصميمات الرسمية والكاجوال.

 ويمكن ارتداء الفستان ذو القصة المميزة على الأكتاف بالتنسيق مع الأكمام المنفوخة والشنط الجلدية ذات اللون الأبيض والحذاء الذي يشبه أحذية رعاة البقر، ويدخل فيه اللون الأسود والأبيض

الفستان المكسي

يمكن ارتداء الفستان المكسي ذو اللون البيج مع وجود العديد من الرسومات الناعمة والحزام العريض ذو اللون الأحمر عند الخصر.

 ويمكن التنسيق بينه وبين الحقيبة السوداء والحذاء ذو اللون الأحمر للحصول على لمسات حيوية، وتصميم مبتكر.

فساتين محتشمة وطويلة للمشاوير اليومية

تعتمد هذه الفساتين على التصاميم الناعمة الجذابة في جميع الأوقات، والتي تناسب السيدات ذات القوام النحيف، كما تعتمد هذه التصاميم على الألوان الحيادية والمريحة إلى العين، فهي بعيدة تمامًا عن البهرجة.

الفساتين المنسدلة الواسعة

 تعتبر من الفساتين المحتشمات التي يمكن أن تخرج بها السيدات في المشاوير اليومية، وجميعها مستوحاة من الأفكار العلمية والتصاميم الأنيقة.

تصميم الفستان الطويل

 يعجب الكثير من السيدات، وعندما تنسق معه الصندل المريح أو الحذاء الرياضي يكون مناسب إلى للمشاوير الصباحية، أما بالنسبة إلى المشاوير المسائية يمكن التنسيق مع الحقيبة السوداء والحذاء ذو الكعب العالي.

تحدثنا في هذا المقال عن فساتين عصرية للمشاوير اليومية، وتناولنا أجمل صيحات الموضة منها.

يمكنك أيضا قراءة