المرأة العصرية والراقية

قفطان احمر مطرز ذو تصاميم أكثر أناقة وتميز

قفطان احمر مطرز يعد من أجمل القفاطين التي ظهرت في صيحة الموضة العالمية لهذا العام، وخصوصًا عندما ترتديه العروس ويمكن التنسيق بينه وبين الحذاء باللون الجميل الجذاب.

قفطان احمر مطرز

جاءت به عارضات الأزياء، و يكون عبارة عن الثوب المطرز التطريزات البارزة مع وجود اللون الأحمر، والاهتمام بمنطقة الصدر والاعتماد على القفطان الطويل.

القفطان المغربي من الشيفون الأحمر

اعتمد في التطريز على اللون الأسود مع وجود الحزام العريض على منطقة الخصر للحصول على الجمال والأناقة والرقي بالإضافة إلى الاحتشام.

الإطلالة الشرقية من القبطان الأحمر

يمكن اختياره في الكثير من المناسبات، وخاصة عند تطريز باللون الذهبي ويبدو القفطان مثل ملابس الأميرات، وخاصة عندما نختار التصميمات المحددة عند الخطر مع وجود التنورة الكبيرة للقفطان.

ارتداء قفاطين مغربية عصرية باللون الأحمر

 يتم الظهور به في المناسبات العائلية والسهرات، ومنها المطرز بالأحجار الكريمة واللون الفضي أو الذهبي، وتعتبر جميعها أنواع مودرن وتناسب العروس العصرية.

القفاطين المغربية التي ظهرت باللون الذهبي أو الأحمر

تعد من أجمل الاختيارات للعروسة حيث قام المصممين العالميين وخاصة المصممة المغربية نزهة عمران بالظهور بأحدث الصيحات من هذه القفاطين والتطريزات الفضية.

عندما يدخل اللون الذهبي مع اللون الأحمر في القبطان

 ويتم التطريز بلون البردة نجد أن هذا القفطان يصبح صيحة عصرية متألقة، كما قدمته المصممة حنان بناني والذي أقبلت عليه الكثير من الفتيات.

القفاطين الحمراء من الاطلالات المميزة

تناسب الكثير من المناسبات مثل السهرات الباردة عندما يتم تطريزها باللون المخملي مع الخيوط الذهبية والفضية مثل ما قدمته المصممة فاطمة الزهراء الادريسي.

القفطان المغربي الاحمر للعروس

هو الاطلالة الأنيقة والمميزة حيث يمكنها أن تختار أو تنسق معه في الحذاء والحجاب حتى تعطي الجاذبية، والجمال الكبير على الإطلالة التي تظهر بها في هذا اليوم.

القبطان المغربين من القماش الستان باللون الأحمر

 يتم تطريز باللون الأبيض والذي تم تنسيقه مع حزام الخصر الضيق والتنورة الواسعة من الأسفل بالإضافة إلى الحذاء ذو الكعب العالي.

القفطان المغربي الذين تم صناعته من القماش الحرير ي باللون الأحمر مع وجود النقوش الجميلة بالألوان المميزة لإعطاء الإطلالات الراقية.

تحدثنا في هذا المقال عن قفطان احمر مطرز ، وتناولنا أجمل صيحات الموضة من القفاطين المغربية المميزة.

يمكنك أيضا قراءة