فساتين الزفاف والطرحة لعروس متألقة وأنيقة

فساتين الزفاف والطرحة لعروس متألقة وأنيقة

الكثير منا يحتار في اختيار فساتين الزفاف والطرحة أيضاً، فنحن في هذا اليوم نريد أن نكون أكثر جمالاً ورقي، لهذا نستهلك الكثير من الوقت في البحث عن أكثر الفساتين جمالاً وما هي الطرحة المناسبة لهذا الفستان، فإذا كنتي تريدين توفير كل هذا الوقت فتابعي هذا المقال حتى النهاية حتى تحصلي على كافة المعلومات.

فساتين الزفاف والطرحة

إليكم تشكيلة مميزة توضح عدة طرق لتنسيق فساتين الزفاف مع الطرح لإطلاله أكثر من رائعة:

فستان اللؤلؤ

  • فستان أبيض مصنوع من الشيفون، والفستان بالكامل مرصع باللؤلؤ الأبيض الرقيق، ومزود بياقة ضيقة بها أكمام طويلة من التل الشفاف ومرصعين باللؤلؤ الصغير الأبيض.
  • ومزود بحزام في الوسط وباقي الفستان طويل منسدل على الأرض.
  • وعلى الرأس الطرحة الخاصة بالفستان وهي مصنوعة من التل الأبيض الشفاف ومرصعة بالكامل باللؤلؤ الصغير.
  • نشير بعدم وضع تاج على الرأس لأن الطرحة مطرزة، ووضع عقد ألماس رفيع ورقيق على الرقبة، ومسك باقة من الورود، وهكذا تصبحين أجمل ملكة في حفل زفافك.

فستان تل ستان

وهو فستان زفاف أبيض مصنوع التوب الخاص به من التل الشفاف المطرز بالورود الصغيرة المنتشرة، والجيب الخاصة بالفستان مصنوعة من الستان الكلاسيك غير مطرز بشيء، ويمكن أن تكون الطرحة الخاصة به قصيرة من التل الشفاف غير المطرزة أو تكون قبعة صغيرة مصنوعة من التل الشفاف غير مطرزة، فهو من الفساتين ذات المظهر الرقيق الجذاب.

فستان صك

وهو عبارة عن فستان صك كات أبيض مفتوح عند الصدر والظهر مصنوع من الشيفون والمطرز بالورود المنتشرة في الفستان ويكون ضيق حتى فوق الركبة بقليل ومنسدل على أوسع بذيل طويل، وتكون الطرحة الخاصة بالفستان من أعلى الرأس ومنسدلة أطول من الفستان بقليل، وتكون مصنوعة من الشيفون الشفاف غير مطرزة من أعلى الرأس ويبدأ التطريز عن أخر الطرحة وهي منسدلة، ويمكن وضع تاج على الرأس ويمكن الاستغناء عنه إذا شئتِ، مع وضع باقة من الورود في يدك، وسوف تظهرين كالملكة وقتها.

وهنا نصل إلى الختام حيث وضحنا أفضل فساتين والطرحة الخاصة بالفساتين هذه، وذلك حتى نوفر عليكِ مجهود البحث الكثير وتضييع الوقت، وأيضاً وضحنها ما هي الطرحة المناسبة لكل فستان من هذه الفساتين بالتفصيل، نتمنى في النهاية أن نكون قدمنا لكم معلومات كاملة ونشكركم للمتابعة حتى الختام.

ذات صلة

ذات صلة