إشراقة مميزة مع فاونديشن TOUCHE ÉCLAT LE TEINT

إشراقة مميزة مع فاونديشن TOUCHE ÉCLAT LE TEINT

تشع الإشراقة المميزة التي توفّرها مجموعة Touche Éclat على كافة أقطار العالم، إذ يمنح فاونديشن Touche Éclat Le Teint إشراقة مدوية، فقد اشتهر بكونه الفاونديشن السائل والخفيف الذي يضفي توهّجاً مُذهلاً لبشرة لا تشوبها شائبة.

 

تعود هذه الإشراقة بحلّة جديدة أكثر تلألؤاً وسطوعاً لتتألّق البشرة بإطلالة خالية من العيوب. فقد عمدت العلامة الآن إلى تحسين التركيبة المناسبة للبشرة والملمس والقوام الخفيفين، من خلال تعزيز المستحضر بخلاصات النباتات المزروعة في حدائق أوريكا الخاصة بـYSL Beauty. 

 

حان الوقت للارتقاء بالإشراقة العجيبة إلى مستويات غير مسبوقة. يقدم فاونديشن Touche Éclat Le Teint الجديد 3 فوائد رئيسية للبشرة: توهج طبيعي وصحي، وتغطية لمدة 24 ساعة وتسمح للبشرة بالتنفّس، وترطيب لمدة 24 ساعة، لتتألّقي بهالة مضيئة وبشرة خالية من الشوائب.

 

آن الأوان لتسرقي الأضواء! فمع فاونديشن Touche Éclat Le Teint، ستصبحين نجمة ساطعة تشعّين بإشراقة مدوية أينما ذهبت.

 

فاونديشن مميز غنيّ بمكونات فعّالة

  تستقدم العلامة مكوّناتها الجديدة من حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL Beauty وهي واحة خلابة تقع وسط المساحات الطبيعية في جبال أطلس المغربية والمعروفة بظروفها الجوية القاسية، حيث تتولى تعاونية من النساء زرع النباتات وحصادها لنتمكّن من دراسة فعاليتها بشكل أفضل.

 

يتألف المركّب من:

خلاصة زهرة الآذريون التي تشتهر بقدرتها على توحيد لون البشرة.

خلاصة الخبّازة التي تشتهر بقدرتها على تعزيز إشراقة البشرة.

مشتقّ الفيتامين E الذي يشتهر بقدرته على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.  

 

3 فوائد رئيسية للبشرة

 

توهّج طبيعي وصحي

تمّ تطوير التركيبة المميزة عبر إضافة مكونات طبيعية، مما يوفر نفس القوام المتوهج الخفيف والتغطية الخافية للشوائب. بذلك يغدو فاونديشن Touche Éclat Le Teint حليفك لتتمتّع بشرتك بتوهّج صحّي طبيعي.

“تمّ تعزيز تركيبة Touche Éclat المحسّنة بخلاصة الخبّازة الطبيعية المستقدمة من حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL Beauty، فهي تحمي البشرة وتضفي عليها توهجاً لا تشوبه شائبة.”

كارولين ناجر، المديرة العلمية الدولية لـ YSL Beauty.

 

تغطية تدوم 24 ساعة وتسمح للبشرة بالتنفّس

تتيح تركيبة الفاونديشن للبشرة التنفس وتضفي عليها إشراقة قلّ مثيلها مع تغطية متوسطة وقوام سائل خفيف لا يتكتّل ولا يثقل البشرة.

 

“تمنح التركيبة المعززة بخلاصة زهرة الآذريون من حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL Beauty بشرة موحّدة اللون.

ويسمح Touche Éclat Le Teint لبشرتك بالتنفس، مما يوفّر شعوراً بالراحة القصوى عند تطبيقه.”

كارولين ناجر، المديرة العلمية الدولية لـ YSL Beauty.

 

يزخر فاونديشن Touche Éclat Le Teint بخلاصة زهرة الآذريون المستقدمة من حدائق أوريكا الخاصة بعلامة YSL Beauty، ويسمح لبشرتك بالتنفس بفضل قوامه المريح.

 

ترطيب لمدة 24 ساعة

توفر التركيبة ترطيباً لمدة 24 ساعة2] وتوحّد لون البشرة عبر منحها تغطية لا تشوبها شائبة وتوهجاً مميزاً هو الأكثر إشراقاً من علامة YSL Beauty على الإطلاق.

كلمات مفتاحية :

YSL Beauty فاونديشن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة