فساتين الزفاف والخطوبة 2021

فساتين الزفاف والخطوبة 2021

بالطبع تتحير الفتيات ولا تستقر بسهولة على اختيار فستان محدد وتحديدًا حول فساتين الزفاف والخطوبة مما يجعلهن يبحثن مرارًا وتكرارًا بغية في الحصول على طلة مميزة، لذلك نحن وفرنا عليكِ الذهاب إلى كل هذه الأماكن وجلبنا لكِ أكثر الفساتين جمالاً التي تستحقين الحصول عليها لإبراز جمالك.

فساتين الزفاف والخطوبة

نتعرف سويًا على تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف والخطوبة، ومنها ما يلي:

فستان تل

الفساتين التل هي الموضة هذه الأيام، لذلك يمكنك الحصول على فستان كب ومزود بالتل الطرز على الأكتاف، وحزام رفيع جداً في الوسط، وباقي الفستان من التل المنسدل الطويل، مع حذاء ناسب لهذا الفستان وتسريحة الشعر الراقية وتصبحين كالملكة عند الحضور.

فستان صك

من أكثر الفساتين التي تلجأ لها الكثير من الفتيات، وذلك لأنه يليق به أشياء عديدة ويمكن تركيب قماش إضافي للفستان، ويكون عبارة عن فستان صك طويل مطرز في جميع انحاء الفستان، ويمكن أن يتم تركيب قماش تل إضافي منفوش عن طريق حزام في الوسط من نفس نوع ولون القماش الإضافي، مع حذاء كعب عالي قريب من لون الفستان، وأفضل ألوانه هو اللون الأبيض والوردي.

فستان شيفون

هو فستان قصير فوق الركبة بقليل مصنوع من الشيفون المطرز برقة ومزود بأكمام قصيرة عند الكتف، ولا يوجد أي حزام لأنه مطرز بالكامل، مع وجود حذاء ذات لون مختلف ورقيق، وبعض الاكسسوارات الرقيقة في الرقبة واليد، وهو من أرق الفساتين التي يمكن حضور خطوبتك بها، وأفضل لون هو اللون الوردي.

فستان ستان

يكون مصمم بطريقة ملكية رائعة وهو فستان مصنوع من الستان كلاسيك غير مطرز نهائي ومحدد من الوسط ومزود ببروش عند الصدر، والفستان منسدل على أوسع حتى يصل إلى الأرض وبه ذيل طويل من الفستان نفسه، مع تسريحة كلاسيك غير مبهرجة ووضع تاج على الرأس رقيق ووضع طرحة تل بطول الفستان، وهذا من أفضل فساتين الزفاف التي يمكن أن حظي بها وتظهر بمظهر الأميرات.

وهنا نصل إلى الختام حيث قمنا بالتوضيح لكم بعض من فساتين الزفاف والخطوبة ذات الزوق الراقي والمختلف والذي سيظهرك يمظهر جذاب وأنثوي رائع ورقيق، وفي النهاية نرجو أن تكوني حصلتي على الاستفادة الكاملة من المقال وأن يكون حاز على إعجابك، شكراً للمتابعة حتى النهاية.

ذات صلة

ذات صلة