تسريحات شعر مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة

كل عروس تحلم بيوم عرسها أن تكون كالملكة فيه ولا تريد أي شيء يعكر عليها يومها، ومن الأشياء التي تجعلها مميزة في يوم عرسها هي تسريحة شعرها، فهناك العديد من العرائس لا تحب شكلها بعد تسريحة الشعر الخاصة بها ولا تعرف كيف تختار، لذلك نحن قمنا باختيار تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لكي تزيد من جمالك وأنوثتك هذا اليوم.

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة

  • تسريحة البف: تعد من أفضل التسريحات للعرائس فهي تبرز جمال الوجه والشعر، وهي ان تقومي بتقسيم شعرك نصفين للأمام ونصف من الخلف، وتقومي برفع النصف الأمامي وتسريح جزء من الشعر للأسفل حتى يتكون هيشان في الشعر وبعدها تجلبي الشعر من الأسف وترفعيه وتقومي بإرجاع الجزء الأمامي وتثبيتهم ببنسه من الجانبين، ووضع التاج على الرأس بعد الانتهاء.
  • تسريحة الجدائل: من أكثر التسريحات رقة ونعومة وخصوصاً للعرائس، وهي أن تقومي بجمع شعرك كله إلى الخلف بطريقة مرفوعة وعمل جدائل السنبلة من أعلى لأسفل منسدل على الكتف، وتقومي بإنزال غرة خفيفة من أعلى الجانبين من الرأس، ويكون الشعر أعلى الرأس مرفوع قليلاً، ويزين الشعر من الخلف والجدائل باللؤلؤ الرقيق.

  • تسريحة الكعكة المنسدلة: وهي أن تقومي بقسم ربع شعرك الأمامي إلى 4 خصل كبير، وتقومي بجمع الباقي من شعرك وجمعة إلى الخلف ورفعه قليلاً عن الرقبة وعمل كعكة عشوائي بطريقة منسدلة قليلاً، وجلب خصلة من الخصل الأربعة الأمامية ولفها وجلبها من أسفل لأعلى إلى أن تصل إلى الكعكة وهكذا في باقي الخصل الأربعة، وجلب خصل خفيفة جداً تنسدل على الخدين، وتزين الشعر بالورد الجميل.
  • تسريحة الشعر المنسدلة المرفوعة: وهي تركيب شعر إضافي للشعر الأساسي من الخلف وتسريح الشعر مثل تسريحة البف، وجلبة من جانب واحد فقط وتثبيت فيه بنسه مرصعة بالألماس الأكسسوار أو اللؤلؤ الرقيق وتثبيت الشعر خلف الأذن وترك غرة خفيفة، وترك باقي الشعر منسدل على الوجه والرقبة بشكل منتشر وعمل غرة ملفوفة لأعلى قليلاً.

هنا نصل إلى الختام حيث وضحنا لكي أكثر من طريقة لتسريحات شعر مرفوعة ناعمة، تصلح للعرائس لتجعل يومك جميل وتجعل من مظهرك جذاب لا مثيل له، وغيضاً هناك تسريحات يمكنك حضور بها مناسبة غير عرسك، وفي النهاية نرجو أن نكون قد قدمنا محتوى مفيد لكي قدر الإمكان، وينال هذا المقال إعجابك سيدتي.

 

ذات صلة

ذات صلة