المرأة العصرية والراقية

فساتين افراح مصرية لطلة أكثر رقي وتألق

هناك الكثير من الفتيات المصريات وفتيات الوطن العربي أيضاً تفضل ارتداء في حفل زفافها فساتين افراح مصرية وذلك لأن الفساتين المصرية لها طلة خاصة من الأناقة والجمال المصري والذي يفضله العديد من العرائس، فهناك العديد من التصميمات الخاصة والأكثر أناقة حرصنا على إحضارها وتقديمها لكِ حتى تتمكني من اختيار كل ما هو أفضل ليوم زفافك.

فساتين افراح مصرية

إليكم تشكيلة مميزة من أحدث الفساتين المصرية ومنها ما يلي:

فستان شيفون

يعتبر من الفساتين الرقيقة التي تتميز بطلة مختلفة في حفل الزفاف، وهو مصنوع من الشيفون، حيث الجزء العلوي المطرز بالكامل مجسم مزود بشريطين أعلى الكتفين مطرز بطريق جمالية مختلفة، والجزء السفلي من الفستان منسدل حتى الأرض بشكل واسع منفوش غير مطرز مزود بالشيفون أسفل الفستان ليعطيه المظهر المطلوب. يتطلب لهذا الفستان طرحة ليست طويلة مع وضع تاج أنيق على الرأس.

فستان ذيل طويل

من ضمن أجمل الفساتين التي يمكن أن تحظى بها العروس، هذا الفستان مصنوع من الدانتيل الجميل الجزء العلوي مجسم مطرز بالكامل مفتوح قليلاً من الصدر والظهر مزود بأكمام طويله شفافة مطرزة، الفستان منسدل على أوسع قليلاً بطريقة متساوية على الأرض ومزود بذيل طويل من الظهر، الفستان مطرز بالكامل بشكل أنيق، يمكن عمل شعرك كعكه مرفوعة ووضع تاج مدور على الكعكة، وربط طرحة طويلة من أسفل الكعكة.

فستان ستان

من أرقى وأفخم فساتين الزفاف ذات تصميم مصري، يمكن ارتداءه أكثر للفتيات المحجبة، وهو مصنوع من الستان بالكامل مزود بأكمام طويلة من الستان، فضفاض قليلاً من الجزء العلوى مزود بياقة عند الرقبة وباقي الفستان منسدل بشكل كلاسيكي راقي وأنيق الفستان مطرز بشكل جمالي مختلف ومنفرد، يمكن لف طرحة على الشعر من نفس نوع قماش الفستان ونفس التطريز، وتركيب طرحة تل طويلة من الخلف ومنسدلة على الأرض، يمكن الاستغناء عن التاج ويمكن وضعه، تتميز من ترتدي هذا الفستان بالمظهر الأنيق ذو الجمال الخلاب.

وإلى هنا نختم مقال اليوم والذكر حرصنا كل الحرص على ذكر العديد من التصميمات الأنيقة والأكثر جمالاً من فساتين افراح مصرية، وذلك حتى تتمكن كل عروس أن تختار الفستان الذي سيظهر جمالها وأناقتها في حفل زفافها ويميزها بطلة مميزه وكأنها عروس الموسم، نسعى لتقديم الأفضل لكم دائماً، ونتمنى إعجابكم بكل ما نقدمه لكم، شكرا للمتابعة للختام، نترككم بخير.

 

يمكنك أيضا قراءة