المرأة العصرية والراقية

 حقيبة شهر العسل تعرفي على الأشياء والمستلزمات الضرورية قبل السفر 

تحتار كثير من الفتيات المقبلات على الزواج عند إعداد حقيبة شهر العسل التي تصاحبها أثناء قضاء رحلتها لكن بسبب التوتر وضيق الوقت قد تنسى إضافة الكثير من الأغراض التي تنغص عليها تلك اللحظات السعيدة، لذلك عملنا على تقديم بعض النصائح التي يقدمها لكِ الخبراء والتي ستساعدكِ على إعداد حقيبة السفر خلال شهر العسل على أكمل وجه.

نصائح عند إعداد حقيبة شهر العسل

  • يفضل أن يتم إعداد الحقيبة قبل موعد الزفاف او قضاء شهر العسل على الأقل بثلاث أسابيع من أجل إضافة كافة الأغراض التي ترغبين بها مع إمكانية تدوين بعض الأغراض في مذكرة صغيرة في حال وجودك خارج المنزل لإضافتها حين عودتك.
  • إضافة كافة مستحضرات العناية الشخصية الخاصة بكِ من كريمات البشرة وزيوت الشعر والعطور وماكينة ازالة الشعر كذلك مزيل العرق وكريم واقِ الشمس بالإضافة إلى معجون الأسنان ومجفف الشعر ومستحضرات التجميل.
  • وضع ملابس رياضية أو فضفاضة مع اختيار أحذية مريحة والابتعاد عن الأحذية ذات الكعب العالِ الغير مريحة يجب تجنب الملابس القصيرة واستبدالها بملابس كاجوال مزركشة.

توثيق اللحظات السعيدة

من الجميل في هذه المناسبة اختيار هدية مميزة تقدم للزوج فور الوصول إلى الفندق وإضافة أدوات الخياطة وحقيبة صغيرة للإسعافات الأولية مع تخصيص كاميرا ديجيتال خفيفة الوزن لالتقاط الصور التذكارية وتوثيق اللحظات السعيدة بينكم كما يمكنكِ اختيار حقيبة متوسطة الحجم من أجل إضافة تلك الأعراض بها والابتعاد عن الحقائب الكبيرة التي تعرقل حركة السفر أو التنقل مع مراعاة إضافة حقيبة يد صغيرة تكون في متناول يديكِ لإضافة الأغراض الأساسية بها.

حقيبة شهر العسل
حقيبة شهر العسل

أشياء مهمة لابد أن تتذكريها

  • يجب ألا تنسي إضافة بعض الأوراق الرسمية التي قد تحتاجين إليها مثل بطاقة الهوية وجواز السفر مع وثيقة الزواج وإضافة شارة أو بطاقة ذات لون ملفت للنظر لتمييز حقيبتك والحصول على أموال كافية لقضاء عطلة سعيدة.
  • يمكن إضافة قطعة أو قطعتين من الشراشف والمناشف القطنية في حال الإقامة في أحد الشاليهات مع تجنب اصطحاب أي من متعلقاتك أو مجوهراتك الثمينة التي قد تتعرض للسرقة.
  • تنظيم الحقيبة بصورة عملية بحيث تستوعب أكبر قدر من المستلزمات التجميلية والأغراض وفي نفس الوقت تكون ذات وزن خفيف لا تعيق الحركة أثناء التنقل.
    حقيبة شهر العسل
    حقيبة شهر العسل