المرأة العصرية والراقية

علامات كرة الخطيب لخطيبته تعرفي عليها وعلى طرق التعامل مع الخطيب في تلك الحالة

علامات كرة الخطيب لخطيبته حيث تعاني كثير من الفتيات من مشكلة ابتعاد خطيبها عنها لأسباب غير مبررة أو صدور بعض الأفعال التي تشير إلى عدم رغبته في التواصل معها أو البقاء بجانبها لأطول فترة ممكنة والتي تجعلها تتساءل هل ذلك الشخص يحبني حقاً ويرغب في إكمال تلك الزيجة أم لا؟ لذلك حرصنا على مراجعة الخبراء والمتخصصين في مجال العلاقات الزوجية من أجل معرفة علامات كرة الخطيب لخطيبته وطرق التعامل معها، تابعونا.

ما هي علامات كرة الخطيب لخطيبته؟

  • التجاهل هو أحد أبرز علامات كرة الخطيب لخطيبته الذي يتمثل في عدم الرد على اتصالاتها الهاتفية أو الرسائل النصية أو مقابلتها كالمعتاد على الرّغم من بقائه متصلاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو ممارسة حياته بصورة طبيعية.
  • الغضب السريع دون سبب مبرر حيث ينزعج من كل ما يصدر منكِ ويرغب في افتعال المشاكل على الرّغم من محاولاتك للصلح أو المبادرة بالاعتذار فهو يرفض ذلك بشدة ويصّر على موقفه.
  • المقارنة بالأخريات وتوجيه الانتقاد بصورة فظة.

دلالات وإشارات تثبت لكِ شعور خطيبك تجاهك

  • التحدث بطريقة جارحة ربما يشير أيضاً إلى وجود مشكلة ما تتعلق بمدى رضاؤه عن العلاقة بينكما سواء كانت المقارنة تتعلق بالشكل الظاهري أو جوهر العلاقة. 
  • لا يتأذى أو يتأثر عند وقوعك في مشكلة ما أو إصابتك بمرض أو وقوعك في أزمة فهو لا يكترث مطلقاً بما تشعرين به ويحاول تجاهل ذلك بطريقة أو بأخرى.

    "<yoastmark

 التعامل الصحيح عند ظهور علامات تشير إلى كره الخطيب لخطيبته

  في حال ظهور العلامات التي تحدثنا عنها مسبقاً والتأكد من عدم رغبته في البقاء معكِ فإن خبراء العلاقات الزوجية ينصحون بعدم التسرع وإنهاء العلاقة وإتباع الخطوات التالية:

  • ترك مساحة كافة للطرف الآخر تجعله يعيد حساباته ويتأكد من حقيقة مشاعره نحوكِ من خلال منع الاتصالات وعدم ملاحقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي كثير من الحالات يفصل الرجل الدخول إلى صومعته أو حالة من العزلة لفترة من الوقت ثم يعود إلى طبيعته من جديد.
  • التحدث بهدوء مع الخطيب ومعرفة أسباب الإبتعاد الحقيقية وترك الحرية كاملة إذا كان يرغب في الابتعاد وعدم توجيه اللوم أو النقد إليه وتقبل صراحته وانهاء العلاقة بطريقة لائقة.

"<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة