مجوهرات ذهب بشكل القلب وتشكيلات متنوعة لعشاق الأناقة

مجوهرات ذهب بشكل القلب وتشكيلات متنوعة لعشاق الأناقة

إذا كنتِ تبحثين عن تصميمات مجوهرات ذهب بشكل القلب يمكنكِ سيدتي متابعتنا في السطور التالية، حيث تفصل كثير من الفتيات اقتناء اكسسوارات رقيقة تعتمد على شكل قلب سواء كانت (أساور، قلادات، أقراط، خواتم، ساعات…..) ونجد كبرى بيوت تصميم المجوهرات وهي تقدم تشكيلة متنوعة من الحلى التي تعتمد على تصميم قلب لذلك قمّنا بتجميع مجموعة متميزة من أرقى المجموعات بحيث تنال اعجابكم.

مجوهرات ذهب بشكل القلب ضمن مجموعة بولغاري Bvlgari

  • يمكنكِ تدليل نفسك وشراء مجوهرات هذا الموسم من تشكيلة The Shape Of True Love التي تقدمها علامة بولغاري والتي تتضمن قطع ثمينة مصنوعة من الذهب الأحمر وهي عبارة عن خاتم أنيق مرصع بقطع من الألماس الأبيض بحيث يشبه القفل ويتدلى منه قلب صغير مرصع أيضاً بالالماس في تصميم نادر لن تجديه إلا من خلال علامة بولغاري فقط.

سلسلة ذهب بشكل القلب ضمن مجموعة Chopard

  • أطلقت علامة شوبارد في الآونة الأخيرة تشكيلة فاخرة أثناء الاحتفال بعيد الحب والتي أطلق عليها Happy Hearts التي تتنوع ما بين القلادات متعددة الطبقات والأقراط والأساور لكن أبرز تلك التصميمات نجد سلسلة رفيعة مصنوعة من الذهب الأبيض تعتمد على قلوب كبيرة تحتضن قلوب صغيرة من خلال إضافة قطع من الألماس تتدلى منها بحرية وتضفي عليها طابع خاص.
    مجوهرات ذهب بشكل القلب

    تصميمات مجوهرات ذهب بشكل القلب

قلادة ذهب بشكل القلب من Van Cleef & Arpels

  • تقدم علامة ڤان كليف آند اربلز تصاميم كلاسيكية من القلادات التي تعتمد على الذهب الأصفر وتأتي بتصميم قلب بحيث تأخذك إلى الحقبة الكلاسيكية في القرن الماضي من خلال سلسلة على شكل حلقات متصلة ببعضها البعض يتدلى منها قلب مرصع بأحجار الماس على الإطار الخارجي والقلب يتضمن قطعة من حجر الروبي الأحمر الذي يلفت إليه الأنظار.

سوار ذهب بشكل القلب من Rosa de la Cruz

  • تألقي الآن واحصلي على سوار أنيق من Rosa de la Cruz مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 المرصع بقطع من الفيروز الأزرق على شكل قلب والتي تعتمد على قفل لوبستر للتحكم في مقاس السوار حسب حجم المعصم في تصميم جديد ومميز ليكمل إطلالتك الخارجية.
    مجوهرات ذهب بشكل القلب

    مجوهرات ذهب بشكل القلب

ذات صلة

ذات صلة