تنسيق اللون الاسود في الملابس للمحجبات أجمل اطلالات 2021    

تنسيق اللون الاسود في الملابس للمحجبات أجمل اطلالات 2021    

تنسيق اللون الاسود في الملابس للمحجبات فاللون الأسود يعد ملك الألوان ولذلك يجب أن يتوفر هذا اللون بخزانة كل فتاة، ونظرًا لأن الفتيات المحجبات تجد صعوبة كبيرة بتنسيق اللون الأسود، سنقدم إليكم من خلال المقال مجموعة من الإطلالات لأزياء باللون الأسود وطريقة تنسيقها مع الحجاب بشكل مثالي وأنيق.

نصائح تنسيق اللون الاسود في الملابس للمحجبات

يجب مراعاة هذه الملاحظات عند اختيار ملابس باللون الأسود، ومنها ما يلي:

  • ملاحظة مقاس الملابس حيث يعد اللون الأسود من أكثر الألوان التي تجعلك تظهري بشكل أنحف، ولذلك فمن المهم اختيار ملابس مناسبة لمقاسك والإبتعاد عن اختيار الملابس السوداء الفضفاضة، إلا إذا كنتي تفضلي ستايل الملابس الفضفاضة والواسعة.
  • اختيار اكسسوارات أنيقة ومميزة، فالإكسسوارات تعتبر من القطع الأساسية التي يجب الحرص على ارتدائها عند اختيار ملابس باللون الأسود الداكن، فمن الممكن تنسيق حذاء باللون الأحمر مع حقيبة بنفس اللون ومعه إكسسوار لامع وحجاب أحمر للحصول على إطلالة مختلفة وأكثر أناقة.
  • عند اختيار ملابس باللون الأسود يجب تنسيق معها مكياج مناسب بألوان جريئة وجذابة للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.
  • يجب اختيار حجاب بألوان وأقمشة مناسبة مع الملابس السوداء، لأن ذلك سوف يمنحك قدر كبير من الجاذبية والأناقة.
  • الظهور بحذاء أبيض مع أزياء باللون الأسود يمنحك الظهور بإطلالة مشرقة وحيوية، كما يمكن أيضًا تنسيق حذاء باللون الوردي أو اللون الزهري مع الإطلالات باللون الاسود لمزيد من الأناقة والجاذبية.

أفكار تنسيق اللون الاسود في الملابس للمحجبات

الفكرة الأولي: ت نسيق البنطلون الأسود الواسع مع جاكيت جينز باللون الأسود وتحته توب باللون الأبيض أو الأحمر، ويمكن تنسيق معه حجاب باللون الأحمر الفاتح.

الفكرة الثانية

تنسيق الفساتين السوداء المنقوشة بالأزهار مختلفة الألوان مع حجاب سادة للحصول على إطلالة جذابة ومختلفة، وتنسيق معهم حذاء بنفس لون الحجاب.

"<yoastmark

الفكرة الثالثة

ارتداء ملابس كاملة باللون الأسود وعليها توب باللون السموني الفاتح أو الأبيض، وتنسيق معها حزام عريض باللون الأسود وحجاب باللفة الشهيرة وهي لفة التربون للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة ومناسبة لصيحات موضة موسم 2021.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة