المرأة العصرية والراقية

كيف تجعلين خطيبك يحبك ويهتم بكِ في كل المناسبات

 كيف تجعلين خطيبك يحبك ؟ تريد أن تشعر المرأة دوماً بالاهتمام من قبل الشخص الذي ترتبط به من خلال ملاحقتها بالاتصالات الهاتفية والحرص على إرضائها والتعجيل من إتمام مراسم الزفاف لكنها تفاجئ في بعض الأحيان بعكس لك فترة خطيبها متكاسل بعض الشيء وينقطع عنها لعدة أيام دون أسباب مبررة، لذلك قمنّا بتجميع آراء الخبراء التي تفسر حالة الرجل في ذلك الوقت وفي نفس الوقت تجيب على ذلك التساؤل الذي يطرح عادةً وهو كيف تجعلين خطيبك يهتم بكِ ويعجل من الزواج، تابعونا.

لماذا يهملكِ خطيبك ويؤخر الزواج؟

  • هنالك بعض الأسباب النفسية التي تؤثر على بعض الرجال عند الإقدام على خطوة الزواج فهناك فئة كبيرة تشعر بالقلق والتوتر من الدخول في عش الزوجية الذي يعُد بمثابة انتهاء أو تقييد مطلق لحريتهم وبالتالي يعيدون النظر في ذلك الأمر.
  • يشعر البعض الآخر بزيادة الأعباء المادية وذلك بسبب تكاليف الزواج من تأسيس المنزل وحفل الزفاف والمتطلبات المادية الأخرى التي تثقل عاتقه وتجعله يرغب في الابتعاد أو تأخير خطوة الزواج حتى يستقر مادياً.

أسباب انطفاء لهفة الخطيب تجاه خطيبته

في كثير من الحالات الأخرى تنطفئ لهفة المشاعر بينه وبين خطيبته ويبدأ في ملاحظة بعض العيوب التي يصعب التعامل معها ويظهر ذلك في تجاهل اتصالات خطيبته أو عدم الإهتمام بها ورفض التحدث عن الأهداف المستقبلية حول الزواج.

كيف تجعلين خطيبك يحبك
كيف تجعلين خطيبك يحبك

كيف تجعلين خطيبك يحبك ويهتم بكِ ويعجل من الزواج؟

  • مراعاة الحالة النفسية التي يمر بها في تلك الفترة سواء كانت ضغوطات العمل أو زيادة الأعباء المادية والتحدث معه بهدوء حول الأسباب التي تجعله يفقد الرغبة في التواصل معكِ أو عدم اتخاذ خطوة الزواج في الوقت الحالي.
  • تذليل الصعوبات التي تقف في طريقه والتي تتعلق بتأسيس عش الزوجية أو إقامة حفل الزفاف والتي قد تكون عائق يمنعه من الزواج.
  • عدم إبداء رغبتك المباشرة في الزواج فكثير من الرجال يشعرون بالنفور أو الهروب عند ملاحقة خطيبته له أو الإلحاح على تعجيل الزواج لكن يفضل أن يتم التحدث عن السعادة التي سوف تشعرين بها عند وجوده بالقرب منكِ ومشاركة تفاصيل الحياة سوياً.
  • إقامة علاقات طيبة مع أسرته ومشاركتهم أفراحهم وتقديم الهدايا في بعض المناسبات وعدم انتقاد الخطيب أو توبيخه أمام الآخرين خاصة أهله.
    كيف تجعلين خطيبك يحبك
    كيف تجعلين خطيبك يحبك
يمكنك أيضا قراءة