المرأة العصرية والراقية

 ارداف العروس وأهم النصائح لزيادة الجسم والأرداف بالنسبة للنحيفات  

 ارداف العروس حيث تحلم كل فتاة منذ نعومة أظافرها بذلك اليوم الذي يخطفها حبيبها على حصانه الأبيض وينطلق بها إلى عالم السعادة لكن في حقيقة الأمر عند اقتراب تحقيق ذلك الحلم تصاب كثير من الفتيات بالتوتر والقلق لاسيما إذا كانت تعاني من النحافة وترغب في الحصول على صدر وارداف ممتلئة بعض الشيء، لذلك نقدم لكِ اليوم بعض النصائح التي ستساعدك على زيادة الأرداف  وإبراز شكل الجسم قبل الزفاف بصورة أفضل وذلك في السطور التالية.

كيف يمكنك زيادة حجم ارداف العروس وإبراز شكل الجسم قبل الزفاف

  • ممارسة التمارين الرياضية التي تركز على منطقة الخصر والارداف من الجلوس على الأرض وفرد القدمين والانحناء للأمام مع فرد الذراعين عدة مرات متتالية، كذلك يمكن تثبيت اليدين على طاولة أو مقعد ثم رفع القدمين للخلف بالتبادل.
  • استخدام بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد على تمدد الأنسجة مثل زيت جنين القمح مع إضافة الخميرة إليه حيث يمزج الخليط مع قليل من الماء الدافئ وتدلك به الأرداف مرتين يومياً.
     ارداف العروس 
    ارداف العروس

نصائح مفيدة

  • تناول طعام صحي غني بالبروتينات والألياف والمعادن مع الابتعاد عن المشروبات الغازية التي تسبب انتفاخات أو الوجبات السريعة والدسمة التي تعيق عملية الهضم.
  • اللجوء إلى عمليات تكبير الارداف إذا فشلت الطرق السابقة في إحداث تغييرات سريعة لكن يفضل أن تتم داخل مراكز طبية معتمدة على درجة عالية من الجودة لتجنب حدوث مضاعفات.

كيف يمكنك زيادة حجم الصدر قبل الزفاف

  • ارتداء حمالات صدر أكبر مرتين من المقاس العادي والتي تسمح للثدي بالتمدد على عكس الحمالات الصدرية الضيقة التي تسبب انكماش الأنسجة.
  • تدليك الثدي بواسطة راحة اليدين من خلال حركات دائرية خفيفة ويمكن استخدام بعض الزيوت التي تساعد على ذلك مثل زيت الحلبة حيث يتم تدفئة القليل منه على النار ثم وضعه على الصدر.
  • المداومة على تناول التمر مع الزبدة والطحينة حيث تعمل تلك الوصفة على زيادة الوزن لكن بطريقة آمنة.
  • استخدام بعض الأجهزة الطبية التي تعمل على شفط الهواء حول الثدي وبالتالي المساعدة على تمدد الأنسجة بنسبة تتخطى الـ 50% وهي آمنة تماماً على الصحة العامة ولا تسبب أي آثار جانبية بل تحقق نتائج فورية.
     ارداف العروس 
    ارداف العروس