المرأة العصرية والراقية

فساتين سهرة باللون الأسود للمحجبات بقصات متنوعة تلائم الجميع

فساتين سهرة باللون الأسود للمحجبات حيث تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل موديلات فساتين السهرة باللون الأسود التي تناسب صيف 2021 وفي نفس الوقت ذات تصميمات جذابة وأنيقة، لذلك عملنا على تجميع افضل الموديلات التي طرحتها بيوت الأزياء التركية والسورية لهذا الموسم حتى يمكنكِ اختيار ما يناسبك منها.

أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الأسود للمحجبات

  • إذا كنتِ من ذوات الخصر النحيف يمكنك اختيار فستان مصنوع من الدانتيل باللون الأسود يتداخل معه خيوط فضية على عروق تتشعب في الجزء العلوي منه، بينما الجزء السفلي مصنوع من الشيفون ويحيط بالخصر كشكشة من الدانتيل أيضاً مع حزام من الساتان حيث يمكنكِ ارتداء حجاب من الساتان باللون الرمادي أو الفضي اللامع.
  • في حال رغبتك في اختيار موديل يخفي منطقة البطن والارداف يمكنك الإعتماد على الموديلات المزدوجة التي تتضمن اكستنشن بحيث تعتمد على الجوبير باللون الأسود أما الجزء الأسفل مصنوع من الساتان بتصميم تنورة Pencil مع اختيار حذاء ذو مقدمة رفيعة حتى تظهر أناقة التصميم.
  • يمكنكِ الإعتماد على الفساتين التُل إذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكل ممتلئ بحيث يتضمن الجزء العلوي دانتيل أسود مُطعم باللون الذهبي أما الجزء السفلي يأتي بتصميم كلوش مع اختيار حجاب باللون الأسود من الشيفون.

فساتين ساتان بألوان متعددة

  • بمقدورك ارتداء الفساتين التي تعتمد على طبقة من الساتان باللون الأحمر او الرمادي تعلوها طبقة من الأورجانزا باللون الأسود وينتشر عليها أوراق الشجر أو الورود المعقودة بطريقة عشوائية بحيث تزداد في منطقة الصدر والخصر وتقل تدريجياً للأسفل مع تصميم تنورة حرف A للحصول على إطلالة أفضل.

    "<yoastmark

موديلات فساتين سهرة باللون الأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستات

  • قدمت الفاشينيستا أيه سكر فستان سهرة أنيق باللون الأسود بتصميم جلاكسي مصنوع من التُل مُطعم بقطع من الكريستالات الفضية اللامعة مع حزام خصر عريض يظهر أناقة التصميم وحجاب بيچ من الشيفون.
  • ظهرت الجميلة مروة حسن بفستان اسود مصنوع من الجوبير بالكامل مع أكمام بتصميم جرس مع حزام خصر CoCo Chanel وتصميم تنورة كلوش.
  • نجد الفاشينيستا هدير عاطف وهي ترتدي فستان أسود مخملي تصميم بينسل مزود ب اكتنشن من الكتفين مصنوع من الاورجانزا وقامت باختيار حجاب أسود من الشيفون لإكمال تلك الإطلالة.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة