المرأة العصرية والراقية

تصاميم قفاطين عصرية بروح ووحي شبابي أنيق يناسب صيحات الموضة

تصاميم قفاطين عصرية حيث يعتبر القفطان الزي الرسمي للمرأة في دولة المغرب منذ قديم الأزل لكنه انتشر مؤخراً بصورة كبيرة في مختلف الدول العربية وتنوعت تصميماتها بصورة كبيرة بحيث ترضي كافة الأذواق بل وأصبح رمز الأناقة والاحتشام في شهر رمضان، لذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نستعرض من خلالها تصاميم قفاطين عصرية وأنيقة وطرق تنسيقها بالتفصيل.

تصاميم قفاطين عصرية لإطلالة كاجوال

  • يمكنكِ ارتداء قفطان مفتوح من الأمام باللون البرتقالي المتوهج مزين بكنار دانتيل أزرق حيث يتم ارتداء بنطلون چينز Skiny مع توب كحلي واختيار حجاب للرأس باللون البرتقالي مع ارتداء قلادة فضية عريضة وحذاء Pumps ذو مقدمة رفيعة وحقيبة Clutch صغيرة تجمع بين اللون البرتقالي والكحلي.
  • اختيار قفطان باللون المستردة مع تطريز أعلى الكتف وأسفل القفطان من الأمام مع ارتداء بنطلون باللون الأبيض تصميم Bootcut مع تي شيرت باللون الأبيض بطبعات متنوعة مع اختيار حجاب شيفون باللون المستردة ويمكنك اختيار حقيبة Fanny حيث توضع حول الخصر وتمنحكِ إطلالة أفضل مع ارتداء حذاء Sneakers باللون الأبيض.
  • للحصول على إطلالة عملية تناسب الأماكن العامة يمكنكِ اختيار قفطان باللون الوردي مع تنورة بليسيه وشيميز باللون الأسود بالإضافة إلى حجاب شيفون باللون الكشمير أو الوردي القاتم مع اختيار قلادة متعددة الطبقات أما عن الحذاء فيمكن اختيار Sketchers باللون الوردي مع حقيبة Cross بيضاء أو وردية اللون.

قفاطين عصرية لإطلالة كلاسيكية

يمكنكِ اختيار القفاطين الساتان للحصول على إطلالة كلاسيكية تناسب سهرات رمضان أو الحفلات المسائية حيث يتم ارتداء قفطان ساتان باللون الزيتي القاتم مع ارتداء فستان شيفون باللون الـ Nude مع حزام خصر كلاسيكي وحذاء Chunky باللون البيچ القاتم وحجاب ساتان زيتي مع اختيار حقيبة Envelope صغيرة الحجم.

"<yoastmark

قفطان بالترتر الفضي

ارتداء قفطان ساتان أسود مطرز بالترتر الفضي على إطار القفطان والأكمام حيث يتم ارتداء تنورة Pencil باللون الرمادي مع توب داخلي باللون الأسود وحجاب ساتان باللون الأسود مطرز بالترتر، أما عن الحذاء فيمكن اختيار حذاء Platform أسود وحقيبة يد مزينة بالترتر بالإضافة إلى عقد Choker فضي مطعم بالاحجار الكريمة وسوار بنفس التصميم حتى تكتمل تلك الإطلالة الكلاسيكية.

"<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة