المرأة العصرية والراقية

تنسيق بنطلون جينز واسع مع الكارديجان والشميز الصيفي 2021

تنسيق بنطلون جينز واسع إذ يعتبر البنطلون الچينز أحد أهم القطع التي تحتاج إليها كل سيدة في خزانة ملابسها حيث يتم ارتداؤه مع البلوزات والقمصان بكل حرية ويناسب الإطلالة العملية والكلاسيكية وفي نفس الوقت يخفي أغلب عيوب الجسم، لذلك قمّنا بتجميع افكار لتنسيق البنطلون الجينز الواسع للحصول على إطلالة عملية وكلاسيكية.

أفكار تنسيق بنطلون جينز واسع لإطلالة عملية

  • ارتداء بنطلون جينز Boyfriend باللون الأزرق وكارديجان cardigan كريب باللون الأحمر مع إختيار تي شيرت ابيض بطبعات كرتون مع ارتداء حقيبة Fanny باللون الفضي اللامع، أما عن الحذاء فيمكن ارتداء حذاء sketchers فضي أما الحجاب فهو شيفون أو كتان باللون الأبيض.
  • اختيار شيميز Oversize باللون الزيتي مع إختيار حزام خصر عريض باللون الكافيه القاتم وبنطلون جينز واسع بتصميم Bootcut مع حذاء Flats كافية وحقيبة يد Bowler، أما عن الحجاب فيمكن اختيار تربون بيچ قاتم على سبيل التجديد أو إختيار حجاب شيفون باللون الكافيه.
  • يمكنكِ ارتداء بنطلون جينز واسع بتصميم Slacks مع ارتداء بلوزة شيفون وردية اللون High neck بكشكشة عند الرقبة والمعصم مع إختيار قلادة عريضة تظهر التصميم، أما عن الحقيبة فيمكن اختيار حقيبة Cross سوداء مع حذاء Sneakers وحجاب شيفون منقوش.

بنطلون جينز Flared بجيوب متعددة

  • لذوات الخصر النحيف يمكنكِ اختيار بنطلون جينز Flared بجيوب متعددة وحزام خصر عريض من الجينز أيضاً حيث يتم اختيار شيميز أبيض مع چاكيت Cut جبردين باللون المستردة بالإضافة إلى حجاب شيفون ابيض ينطوي أسفل الشيميز، أما عن الحذاء فيمكن اختيار حذاء رياضي مع حقيبة ظهر واختيار قلادة متعددة الطبقات للحصول على إطلالة عملية بسيطة.

    "<yoastmark

أفكار تنسيق بنطلون جينز واسع لإطلالة كلاسيكية

  • يمكنك اختيار بنطلون جينز واسع باللون الأسود مع بلوزة ساتان باللون الرمادي بتصميم أكمام جرس مع اختيار قلادة فضية أو أساور عريضة، أما عن الحذاء فيمكن اختيار حذاء Chunky باللون الأسود مع حقيبة جلد بينما الحجاب يفضل أن يكون ساتان باللون الأسود.
  • ارتداء بليزر مزين بالترتر باللون الأسود والذهبي مع بنطلون جينز Straight باللون الأسود بالإضافة إلى حذاء platform باللون الذهبي وحقيبة Clutch صغيرة مع حجاب ساتان باللون الأسود.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة