المرأة العصرية والراقية

طريقة لبس الاسكارف للمحجبات لإطلالات كلاسيكية وعصرية رائعة

طريقة لبس الاسكارف للمحجبات فلم يعد يقتصر ارتداء الاسكارفات على فصل الشتاء فقط وإنما أصبح يشمل فصول السنة تقريباً حيث يتوافر بمختلف الخامات والنقوشات التي تضفي لمسة خاصة على الإطلالة الخارجية، لذلك دعونا نصحبكم في جولة سريعة نتعرف من خلالها على طريقة لبس الاسكارف للحصول على إطلالة مختلفة.

طريقة لبس الاسكارف للمحجبات لإطلالة عملية

  • يمكنكِ اختيار سكارف كاروهات من القطن بألوان الباستيل مع ارتداء بنطلون جينز Skinny وتي شيرت أبيض بطبعات متنوعة مع حجاب باللون الوردي أو أي من ألوان الاسكارف مع اختيار حزام خصر جلد باللون الأسود وحقيبة  minaudiere سوداء أما عن الحذاء فيمكن اختيار حذاء Platform اسود لامع.
  • ارتداء سكارف شتوي قماش الكشمير كاروهات يجمع بين اللونين الرمادي والأسود مع اختيار فستان Midi  من الصوف بتصميم رقبة High Cowl مضلع باللون الأبيض بحيث يوضع حول الرقبة، يمكن ارتداء حقيبة رمادية اللون Fanny حول الخصر وحذاء جلد High Heeled boots باللون الرمادي القاتم.
  • ارتداء كارديجان cardigan موهير باللون الخمري أو النبيتي القاتم وشيميز باللون البيچ أو الكافيه مع بنطلون Straight، أما عن الاسكارف فيتم اختيار قماش مخمل يجمع بين باللون البيچ الفاتح والخمري ويمكن ارتداء تربون صوف يتناغم مع تلك الإطلالة ويتم اختيار حذاء رياضي وحقيبة كتف صغيرة.

الاسكارف لإطلالة كلاسيكية

ارتداء سكارف ستان منقوش بتصميم Versace مع بلوزة شيفون بيضاء بأكمام طويلة واساور مطاطية مع ارتداء بنطلون High waist مزود بأزرار ذهبية على الجانبين بتصميم شارلستون أو Bootcut مع ارتداء حذاء Chunky باللون الأسود وحقيبة كتف Envelope باللون الأبيض أما عن الحجاب فيمكن اختيار تربون أسود واقراط على شكل زهرة تلتصق بشحمة الأذن.

"<yoastmark

سكارف tweed مع فستان شيفون

ارتداء فستان شيفون بتصميم بليسيه من الأسفل باللون الأسود مع اختيار سكارف tweed بألوان الطيف حيث يثبت على الكتف الأيسر مع ارتداء حزام خصر رفيع باللون الأسود حول الاسكارف، أما عن الحذاء إختيار حذاء Pumps باللون الأسود ذو مقدمة رفيعة مع حقيبة Clutch صغيرة، ويمكنك اختيار حجاب شيفون بأي من ألوان الاسكارف حسب لون بشرتكِ مع ارتداء قلادة متعددة الطبقات.

"<yoastmark

 

يمكنك أيضا قراءة