المرأة العصرية والراقية

فساتين للمشاوير البعيدة والقريبة تناسب كل الأذواق 2021

فساتين للمشاوير حيث تحتاج كل سيدة في خزانة ملابسها إلى توافر أكثر من موديل للفساتين التي تناسب الخروجات الصباحية أو المسائية بحيث تكون مريحة وعملية وفي نفس الوقت تتميز بالأنوثة والجاذبية، لذلك عملنا على تجميع موديلات فساتين تناسب المشاوير القريبة والبعيدة حتى يمكنكِ اختيار ما يناسبك منها.

فساتين للمشاوير القريبة

  • يمكنكِ اختيار فستان Midi من القطن يعتمد على نقوش أزهار وفتحة رقبة حرف V  وأكمام منفوخة مزود بحزام من نفس الخامة حيث يتم ارتداء توب داخلي باللون الأبيض مع اختيار سكارف رقيق حول العنق وارتداء حذاء skechers باللون الأبيض وحقيبة Cross حيث تناسب تلك الإطلالة المشاوير القريبة.
  • ارتداء فستان كريب باللون الأبيض بتصميم Off- shoulder أما الجزء السفلي يأتي على شكل تنورة حرف A مع حزام خصر جلد باللون الهافان مع اختيار قلادة رقيقة تتدلى على الصدر حذاء Flats باللون الهافان أيضاً وحقيبة كتف منقوشة.

موديلات فساتين محتشمة

  • إذا كنتِ تبحثين عن موديلات محتشمة يمكنك اختيار فستان من الجينز بتصميم شيميز من الأعلى مع أزرار أمامية حتى نهاية الفستان، حيث يتم اختيار حقيبة Fanny من الجلد حول الخصر وحذاء Sneakers باللون الأبيض مع حجاب شيفون باللون المستردة.
  • إذا كنتِ ترغبين في اختيار فستان للمشاوير القريبة فيمكنك اختيار فستان ليكرا باللون الأبيض بتصميم Pencil مع ارتداء چاكيت جبردين Cut باللون الزيتي وحقيبة Fanny حول الكتف أو الخصر مع حذاء Mules مريح للقدم مع اختيار حجاب شيفون باللون الزيتي.
فساتين للمشاوير
فساتين للمشاوير

فساتين تناسب المشاوير البعيدة

  • الفساتين الشيفون خياركِ الأول إذا كنتِ ترغبين في الذهاب إلى أماكن بعيدة حيث تتميز بالرقة والأنوثة وفي نفس الوقت تتوفر بتصميمات عملية وأنيقة، يمكنك انتقاء موديل باللون الـ Nude بتصميم Cowl neck مع كشكشة من الأسفل وحقيبة Belt باللون البني مع ارتداء صندل Wedge ذو كعب متوسط وحجاب شيفون باللون البني.
  • اختيار فستان من التول باللون الكشميري مع تزيين الورود باللون الكحلي على الأكمام والفستان بالكامل بحيث تقل تدريجياً للأسفل مع اختيار حذاء Peep Toe ذو كعب عريض وحقيبة كتف كبيرة الحجم حتى تستوعب أكبر قدر من الأغراض ويمكن ارتداء قلادة choker حول الرقبة من الجلد وحجاب باللون الكحلي من الشيفون.
    فساتين للمشاوير
    فساتين للمشاوير
يمكنك أيضا قراءة