المرأة العصرية والراقية

فساتين سهره محتشمه للصبايا والمحجبات بصيحات متنوعة موسم 2021

تبحث دوماً الفتيات عن أحدث تصميمات فساتين سهره محتشمه للصبايا التي تناسب المحجبات وفي نفس الوقت تبدو غاية في الأناقة والرقي، لذلك عملنا على تقديم أحدث موديلات هذه الفساتين للصبايا وأفكار تنسيقها للحصول على إطلالة مختلفة.

أحدث موديلات فساتين سهره محتشمه للصبايا

يمكنكِ اختيار فستان من الدانتيل الذي يواكب صيحات الموضة في فساتين السهرة صيف 2021 باللون الزيتي القاتم أسفل منه طبقة من الساتان بتصميم منفوش من الأسفل مع ارتداء حجاب ستان باللون البيچ الفاتح وحذاء كلاسيكي ذو مقدمة رفيعة بالإضافة إلى حقيبة كلاتش صغيرة كما تعتبر الفساتين ذات الاكستنشن ضمن صيحات الموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم لاسيما ألوان الباستيل والبيبي بلو حيث يمكنك اختيار فستان باللون الوردي الناعم من الجوبير أسفل منه طبقة ساتان مزود باكستنشن خلفي مع اختيار قلادة ناعمة وسوار ذهبي رفيع.

موديلات متنوعة للمحجبات

ظهر أيضاً التول من جديد فلم يعد يقتصر على فساتين السهرة بل يناسب الخروجات خلال فترات الصباح، فنجد على سبيل المثال فستان من التول باللون الأبيض مع تطريز زهور باللون الأحمر والأخضر والأصفر متدرج من الأسفل، حيث يتناسب الفتيات النحيلات مع اختيار حجاب شيفون باللون الأحمر وقلادة ذهبية رقيقة للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة تناسب حفلات كتب الكتاب أو الخطوبة.

"<yoastmark

فساتين سهره محتشمه للصبايا انستقرام

  • قدّمت الفاشينيستا الجميلة علا عبد الحميد فستان باللون النبيتي أو الخمري اللامع الذي يأتي بتصميم حرف A بحيث يأتي الجزء العلوي من الدانتيل مبطن بطبقة من الساتان إلى نهاية الفستان بتصميم منفوش.
  • أطلّت علينا الرقيقة أية فوزي عبر صفحتها الرسمية على الانستقرام من خلال فستان سهرة أنيق ساتان باللون السيمون الفاتح يعتمد تطريز عروق أوراق الشجر تتكاثف عند منطقة الصدر وتقل تدريجياً للأسفل مع توافر طبقة من الشيفون على الكتف الأيسر في تصميم جديد ومميز.
  • ظهرت البلوجر رهف الشامي في فستان أنيق للغاية باللون النحاسي الفاتح يتداخل معه اللون الكحلي القاتم على شكل تموجات مزين بالترتر بتصميم تنورة Pencil بالإضافة إلى وجود اكستنشن من الساتان باللون الكحلي مع حجاب بيچ قاتم في لوك أنيق وجذاب.

    "<yoastmark

يمكنك أيضا قراءة