المرأة العصرية والراقية

تنسيق البنطلون الابيض مع الشيميز الأصفر والبلوزة البيضاء لإطلالة مختلفة

تنسيق البنطلون الابيض لأن البنطلون الأبيض هو موضة لا تنتهي حيث يمكنكِ سيدتي تنسيقها بأكثر من طريقة للحصول على إطلالة مميزة فهو لا يقيدكِ بألوان محددة وقد يتفوق على البنطلون الچينز في كثير من الأحيان، لذلك تابعينا في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على أفكار لتنسيق البنطلون الأبيض للحصول على إطلالات متنوعة.

كيف يمكنك تنسيق البنطلون الابيض مع البلوزات والقمصان

  • يمكنك اختيار قميص چينز Oversize مع حزام خصر باللون الجملي أو الهافان مع ارتداء بنطلون سكيني Skinny من الجبردين باللون الأبيض يصل إلى الكاحلين واختيار حذاء Lace Up باللون الجملي وحقيبة Kelly بنفس اللون للحصول على إطلالة متناغمة.
  • ارتداء بلوزة high neck مزودة بكرانيش من الرقبة والأكمام ذات نقوش متعددة تجمع بين اللون البيچ والبني والأخضر مع اختيار بنطلون ابيض ستريت Straight وحذاء Stilettos لامع باللون البني أما عن الحقيبة فيمكن اختيار حقيبة Shoulder باللون البني أيضاً وسوار مسمار.

إطلالة كاجوال بالبنطلون الأبيض

  • للحصول على إطلالة كاجوال يمكنك اختيار بنطلون ابيض Slacks مع تي شيرت Polo باللون الأبيض أيضاً واختيار چاكيت كت باللون المستردة مع ارتداء Skechers أبيض أو أسود يتناغم من تلك الإطلالة.
  • يمكن اختيار بنطلون Harem الذي يشبه بنطلون علاء الدين حيث يمكنكِ اختيار تصميم سادة أو منقوش باللون الأبيض مع الأسود والرمادي مع بلوزة أو توب One shoulder واختيار حزام خصر عريض باللون الأسود مع قلادة رقيقة واساور رفيعة تظهر تفاصيل ال Outfit.
    تنسيق البنطلون الابيض
    تنسيق البنطلون الابيض

كيف يمكنك تنسيق البنطلون الابيض مع البليزر والكارديجان

  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية يمكنك اختيار بليزر tuxedo باللون الأسود مع اختيار بنطلون ابيض High waist وشيميز ابيض مع حقيبة Clutch وحذاء Platform باللون الأسود مريح للقدم ويناسب بيئة العمل.
  • اختيار كارديجان cardigan باللون البيچ أو الكافيه القاتم مع بنطلون أبيض أو jumpsuit كاملة واختيار حزام خصر رفيع باللون البني وحذاء Flat كلاسيكي مع حقيبة Bowler باللون البني أيضاً.
  • لعشاق البساطة والتصميمات الرقيقة يمكنكم اختيار بنطلون ابيض Leggings مع بليزر Oversize باللون الأسود مع توب داخلي باللون الأبيض ووشاح منقوش مع حذاء Mules باللون الرمادي حيث تناسب تلك الإطلالة الأماكن العامة والنوادي والخروجات أثناء النهار.
    تنسيق البنطلون الابيض
    تنسيق البنطلون الابيض
يمكنك أيضا قراءة