المرأة العصرية والراقية

 تنسيق البليزر الأسود للمحجبات لإطلالة كلاسيكية غاية في الجمال

 تنسيق البليزر الأسود للمحجبات حيث أصبح البليزر أحد أهم القطع التي لا غنى عنها في خزانة كل سيدة حيث ارتداؤه مع مختلف القطع بحيث يتناسب مع الإطلالة العملية أو الرسمية أو الكلاسيكية، لذلك نقدم لكِ سيدتي أفكار تنسيق البليزر الأسود للمحجبات بطرق مختلفة ومتنوعة تناسب صيحات الموضة العالمية والتي يمكنك الاستفادة منها للظهور بأفضل صورة.

تنسيق البليزر الأسود للمحجبات لإطلالة عملية

  • اختيار بليزر كات اسود مزود بأزرار ذهبية على الجانبين مع ارتداء شيميز أبيض وبنطلون كلاسيكي باللون الابيض واختيار حجاب أحمر أو رمادي اللون مع حقيبة كتف وحذاء بكعب عريض.
  • ارتداء بليزر كاروهات باللون الرمادي مع الأسود ثم اختيار بلوزة سوداء اللون وتنورة بيليسيه دوبل كلوش باللون الأسود واختيار حجاب ابيض مع ارتداء سنيكرز رياضي وحقيبة ظهر أنيقة.
  • إذا كنتِ تفضلين اختيار القطع الجريئة يمكنك ارتداء بليزر باللون الأسود مع اختيار بنطلون بوت كت Bootcut باللون الأحمر مع اختيار بلوزة بيضاء وتربون أحمر، أما عن الحذاء يمكن اختيار حذاء Chunky باللون الأسود اللامع وحقيبة كلاتش سوداء.

 إطلالة كلاسيكية

  • يمكن اختيار بليزر تايجر باللون الأسود مع درجات اللون العاجي والبني واختيار تنورة بينسل Pencil باللون البني أو أي من الألوان الترابية التي تتناغم مع البليزر ثم اختيار حجاب ساتان باللون البيچ أو الكافيه وحقيبة كتف صغيرة وحذاء Pumps ذو كعب متوسط ومقدمة عريضة باللون الأسود.
  • ارتداء بليزر قصير باللون الأسود مع تنورة تول قبل الكاحل باللون الأسود واختيار توب داخلي باللون الأبيض مع حجاب من الساتان باللون الفضي أو الرمادي مع حقيبة يد صغيرة باللون الرمادي وحذاء Ankle strap يظهر أناقة الموديل.

    "<yoastmark

إطلالة كلاسيكية بالبليزر

  • للحصول على إطلالة كلاسيكية مريحة يمكنكِ اختيار فستان من الشيفون باللون الأحمر المتوهج أو البرتقالي المتوسط وارتداء بليزر باللون الأسود مع اختيار حجاب باللون الابيض وحزام خصر باللون الأسود مع ارتداء قلادة متعددة الطبقات.
  • إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جديدة يمكنك ارتداء بنطلون كلاسيكي أسود مع بليزر مزين بالترتر الذهبي والأسود واختيار توب داخلي باللون الاسود وحجاب يتناغم مع تلك الإطلالة باللون الأسود أو البيچ مع ارتداء أساور ذهبية عريضة وقلادة رقيقة.

    "<yoastmark