لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية للسيدات

لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية للسيدات

لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية للسيدات

استمراراً لنجاح منصة Miss Esports، المبادرة الهادفة لتوفير مجتمع ألعاب أكثر شمولاً، أعلنت لينوفو وPower League Gaming اليوم عن إطلاق دوري Miss Esports League، بطولة الإناث الاحترافية للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم تطوير منصة Miss Esports في عام 2020 كحاضنة ومسرع لازدهار الشابات الموهوبات في الألعاب الإلكترونية. كما أنها منظومة شاملة للمحتوى خاصة باللاعبات لمشاركة أفكارهن وآرائهن ضمن بيئة آمنة ليتنافسن مع بعضهن البعض. ويمثل دوري Miss Esports League، الذي سيقام من 9 وحتى 24 يونيو 2021، الخطوة التالية في تطور منصة Miss Esports ويُركّز على دعم الشابات الموهوبات بالألعاب الإلكترونية في المنطقة.

كشفت الأبحاث التي أجرتها لينوفو وReach3 Insights أنّ 59% من النساء يستخدمن هوية غير جنسانية أو هوية ذكورية عند ممارستهن للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت لتجنب النزاع مع اللاعبين الآخرين1. وبهدف توفير تجربة ألعاب إلكترونية إيجابية للجميع، تؤمن لينوفو وPLG أنه يجب أن تتاح الفرصة للاعبات لتطوير وعرض مهاراتهنّ ضمن منصة عامة.

وتعليقاً على إطلاق الدوري، قالت كلير كارتر، مديرة التسويق لدى لينوفو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “علينا أن نتخطى الصورة النمطية التي تشير إلى أن الألعاب الإلكترونية مناسبة للأولاد والرجال وحدهم، وخصوصاً بأن البيانات تظهر عكس ذلك حيث أن ما يقرب من نصف اللاعبين في الشرق الأوسط هم من الشابات. ويجب ألا تبتعد اللاعبات عن عالم الألعاب الإلكترونية، فنحن بحاجة إلى إبراز المواهب الأنثوية الشابة في المنطقة بطريقة واضحة. وفي حين أن دوري Miss Esports League هو احتفال باللاعبات الشابات، نأمل أيضاً أن تلهم هذه المبادرة اللاعبات للتقدم بثقة ويعلمون أنهن بإمكانهن المنافسة على أعلى مستوى!”.

يُعدّ دوري Miss Esports League بطولة Valorant فريدة من نوعها مخصصة للسيدات فقط، من شأنها أن تمنح الفرصة للاعبات لتنمية مهاراتهن والتواصل والتنافس مع اللاعبات الرائدات الأخريات. وستضم البطولة 3 مراحل للتصفيات الفردية، قبل أن تقام المنافسة النهائية بين أفضل 16 لاعبة في المنطقة.

سيتم تتويج 3 فائزات في نهاية البطولة:

  • المركز الأول: تجربة الألعاب الكاملة مع أجهزة Legion وملحقاتها بقيمة 5000 دولار أمريكي
  • المركز الثاني: حاسوب Legion المحمول للألعاب وملحقاته بقيمة 3000 دولار أمريكي
  • المركز الثالث: حاسوب Legion المحمول للألعاب وملحقاته بقيمة 2000 دولار أمريكي

للاعبات المهتمات بالانضمام إلى دوري Miss Esports League، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتسجيل ودخول المنافسة:

https://missesports.com/ar/register

 

كلمات مفتاحية :

Power League Gaming لينوفو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة