كيف اجذب خطيبي بكلامي وأفاجئه ببعض الأشياء الجميلة؟

كيف اجذب خطيبي بكلامي وأفاجئه ببعض الأشياء الجميلة؟

كيف اجذب خطيبي بكلامي  هو سؤال هام يسعى التعرف على إجابته الكثير من الفتيات أثناء فترة الخطوبة سواء يبحثن عن كيفية التحدث في الهاتف أو عند اللقاء وجهاً لوجه وما هي المواضيع المسموح التحدث بها حتى لا يقعن في أخطاء هن في غنى عنها، وقد أكدت بعض الدراسات في ذلك الجانب أن القدرة على سماعه وطريقة التعبير وكذلك الذكاء هي أحد الأمور التي تجذب الخطيب لخطيبته.

كيف اجذب خطيبي بكلامي

تود كل فتاه مقبلة على الارتباط بشخص ما التعرف على كيفية جذب انتباهه وما هي الأمور التي يجعله متعلق بها ويشتاق للحديث معها طوال الوقت، ومن تلك الأمور:

  • المبادرة في فتح الأحاديث

لابد من التعرف على أهم المواضيع التي تثير تفكيره ويفضل الحديث بها مثل الرياضة أم السياسة وكذلك طبيعة عمله، كما يمكنكِ القيام بالحديث عن اقتراح بعض النقاط التي تساعده في التطوير من أعماله.

"<yoastmark

  • التخطيط للمستقبل

اجعلي من اساسيات التحدث مع شريكك لجذب انتباهه شكل حياتكما معاً وما هي الأشياء التي تريدين حدوثها، وما انطباعاتك نحوه، قومي بوضع خطط تقومين بها معه سواء خاصة بفرش عش الزوجية أو اختيار ملابس له على هواكِ.

  • المرونة في الحديث

تلك النقطة هي إجابة مثالية على سؤال كيف اجذب خطيبي بكلامي؟ المرونة في الحديث وطريقة الكلام الهادئة سيعطي لديه انطباع جيد عند طرحه لبعض المشاكل التي من الممكن أن تواجه، أيضاً مدى حجم معلوماتك سيجعله واثقاً تمام الثقة في إمكانية إيجاد حل مناسب لأزماته مهما كان نوعها.

كيف اجذب خطيبي بكلامي ومفاجئته ببعض الأشياء؟ 

يمكنك الحرص على تقديم بعض المفاجئات إليه والتي تجعله شغوفاً للقائك والتحدث معك، وسيحدث ذلك من خلال كتابة بعض الملاحظات عبر صفحتك الشخصية تبيني بها مدى ثقافتك ولباقتك في الأحاديث.

ثبات الشخصية والذكاء

تلك الأمور كثيراً ما تثير الرجل ويجعله شغوفاً للتحدث معكِ والتعرف على عالمكِ وما هي اهتماماتك الأولية، ومن خلال ذلك سيفاجئكِ بما تحبين.

التخطيط لعطلات شهرية

من الأمور الممتعة هو التحدث عن كيفية قضاء العطلات سوياً من الممكن انتهاز فرصة التحدث خلال الهاتف عن ذلك الامر الشيق، سيبث النشاط والاقبال على إنجاز الاعمال سريعاً لقضاء العطلة.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة