المرأة العصرية والراقية

 ملابس محجبات مريحة للسفر وعملية تناسب الخروج للمشاوير

 ملابس محجبات مريحة للسفر حيث تبحث كثير من الفتيات المحجبات عن أفضل الموديلات العصرية المحتشمة التي تناسب أجواء السفر بحيث تمنحها الراحة وفي نفس الوقت ذات تصميم أنيق، لذلك عملنا على تقديم تشكيلة ملابس مناسبة للخروج والسفر تتنوع بين الفساتين والسراويل والتونيكات بحيث يمكنك إختيار ما يناسبكِ منها بكل حرية.

استايلات ملابس محجبات مريحة للسفر

  • ارتداء بطانة بيزك مصنوعة من قماش الكريب أو القطن باللون التركواز او الخمري يعلوه چاكيت جينز يصل إلى الخصر مع باللون الأزرق الداكن مع اختيار حجاب منقوش أما الحقيبة يمكن أن تكون كروس وسنيكرز أبيض.
  • اختيار تونيك باللون الأبيض بتصميم فيرزاتشي أو الأخضر النعناعي يصل إلى الركبتين مزود بحزام خصر مع بنطال جينز يضيق تدريجياً للأسفل مع إختيار خلخال وحذاء رياضي مع حقيبة باك أما عن الحجاب فيمكن ارتداء تربون أو حجاب سوري.

موديلات البنطلون الواسع

  • إذا كنتِ تفضلين ارتداء البنطلون فاختاري البنطلون الواسع ونسقيه مع البلوزة وفيما يخص التنورات فيمكنك إختيار تنورة باللون الأسود بيليسيه وهي ضمن صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم مع اختيار بلوزة ذات أساور مطاطية باللون الأحمر أو تعتمد على نقوش متنوعة مع اختيار حذاء فلات وحقيبة ذات ذراع طويل تتماشى مع تلك الإطلالة.
  • يمكن اختيار بنطال واسع من الجبردين باللون البني مع حزام خصر من نفس النوع بالإضافة إلى بلوزه باللون الأبيض أو الأوف وايت مع حجاب شيفون تايجر وحذاء كلاسيكي مع حقيبة يد باللون الهافان أو الكافيه.
 ملابس محجبات مريحة للسفر
ملابس محجبات مريحة للسفر

ملابس محجبات مريحة للسفر انستقرام

على غرار الفاشينيستات نقدم لكِ عزيزتي الفتاة ستايلات مريحة للسفر عبر الانستقرام، فنجد على سبيل المثال:

  • اختيار ترانشكوت طويل باللون الزيتي أو البيچ القاتم مع بنطلون سكيني جبردين باللون الأسود وحذاء باللون الأسود ذو كعب متوسط وحجاب تركي باللون الأبيض أو الزيتي الفاتح.
  • ارتداء فستان منقوش من الشيفون ذو أكمام منفوشة مع حزام خصر مصنوع من الجلد بالإضافة إلى حذاء فلات باللون الأبيض وقلادة ذهبية أنيقة تصل إلى منتصف الصدر مع سوار ذهبي وحقيبة كلاتش صغيرة.
  • إذا كنتِ تفضلين الاستايلات الكلاسيكية يمكنك إختيار بنطلون قماش بتصميم كلاسيكي قصة ضيقة باللون الرمادي وارتداء شيميز رجالي باللون الأسود مع چاكيت كات باللون الرمادي وحجاب أبيض مع حقيبة يد صغيرة الحجم وحذاء أسود ذو ة كعب عالِ.
     ملابس محجبات مريحة للسفر
    ملابس محجبات مريحة للسفر
يمكنك أيضا قراءة